اقتصاد خليجي

أوردر تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) قدرها 3.75 مليون ريال عبر مستثمرين ملائكيين

أعلنت شركة أوردر السعودية، مقدمة حلول إدارة عمليات المطاعم والمقاهي، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) قدرها 3.75 مليون ريال سعودي (مليون دولار أمريكي) بمشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين؛ تسعى إلى استخدامها في تطوير منتجاتها وزيادة حصتها السوقية.

انطلقت أوردر عام 2020 في الرياض حيث تتخذ مقرها الرئيس وتقدم حلولها لأصحاب المطاعم والمقاهي في المملكة، ثم توسعت إلى مصر وافتتحت مقرها الجديد في القاهرة.

وتعليقًا على الاستثمار، قال المؤسس والرئيس التنفيذي للتطوير، فيصل العنزي: “إيمان المستثمرين بنا هو الدافع الرئيس لنا في أوردر للتطوير والابتكار المستمر للخدمات التي نقدمها. وهو ما أعطانا ميزة تنافسية في السوق حيث أن حلولنا تعتبر شاملة وتقدم الحرية المالية لملّاك العلامات التجارية في هذا القطاع”.

وأضاف الشريك والرئيس التنفيذي لشركة أوردر، عبدالعزيز السعيد، بقوله: “سعداء بثقة مستثمرينا وإيمانهم بنا، ونهدف لإحداث نقلة نوعية في قطاع التقنية وتحديدًا في سوق المطاعم والمقاهي. كما نسعى لخلق فرص عمل عديدة تماشيًا مع خططنا للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2025”.

من جهته، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتقنية، عصام محمد: “سعداء بهذا الاستثمار الذي يعد خطوة مهمة لنا في الوقت الراهن. كما أننا حريصون جدًا على جودة الخدمات التقنية التي نقدمها لعملائنا ونحرص أن تكون دائمًا متماشية مع احتياجات القطاع”.

تقدم أوردر حلول البرمجيات كخدمة لأصحاب المطاعم والمقاهي لجعل إدارة عملياتهم اليومية أكثر سلاسة؛ من إدارة الطلبات وحتى الربط مع نقاط البيع إلى إدارة عمليات التوصيل، وتقول إنها عالجت أكثر من 600 ألف عملية عبر منصتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى