أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالعلوم وتكنولجيا

أجهزة «هواوي» الفائقة الجديدة.. قريباً في الكويت

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق منتجاتها الجديدة والمبتكرة من الأجهزة الفائقة، والتي تشتمل على الحاسوب المحمول MateBook D15 الجديد كليا، وأول شاشة عرض رائدة مستقلة للشركة MateView، بالإضافة إلى الجهاز اللوحي الجديد MatePad 11.

وتندرج جميع هذه المنتجات تحت مظلة واحدة – الأجهزة الفائقة Super Device – والتي توفر طرقا مستقبلية لتوصيل أجهزة متعددة بسلاسة وترتقي بكيفية عملك والترفيه إلى مستوى جديد تماما.

وستكون مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي Super Device متاحة في الكويت في 2 أغسطس 2021 مع الطلبات المسبقة التي تبدأ في 26 يوليو 2021 بسعر 124.900 دينارا لجهاز MatePad 11 اللوحي، و169.900 للحاسوب المحمول MateBook D15، وفي المرحلة اللاحقة سيكون MateView متاحا أيضا في نفس الفئة.

وتوفر تجربة الأجهزة الفائقة – Super Device لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، حيث توفر لك تجربة سلسة وآمنة، وتستخدم التكنولوجيا الموزعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع السيناريوهات المختلفة، كما أنها تجمع بين الأجهزة المستقلة في جهاز فائق متماسك وشامل يدمج موارد الأجهزة للاستفادة من إمكانات الأجهزة بناء على احتياجاتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق