بنوك

بنك بوبيان يختتم رعايته البلاتينية لمعرض كلية العلوم التقنية للتوظيف

الرحماني : نستهدف جذب أفضل الكفاءات ليكونوا ركيزة نجاح العمل المصرفي في بوبيان 

يواصل بنك بوبيان خطواته الراسخة تجاه استراتيجية انتقاء وجذب أفضل الكوادر الوطنية الشابة من حديثي التخرج ومنحها المزيد من الفرص نحو الابداع والابتكار وتوفير مناخ عمل مناسب لتطويرها وصقل مهاراتهم تمهيداً لبدء حياتهم المهنية وصولاً بهم لتولي أعلى المناصب القيادية. 

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني تعليقاً على مشاركة البنك معرض كلية العلوم التقنية للتوظيف ” يسعدنا اليوم اختتام مشاركتنا في واحداً من أهم فعاليات توظيف كوادرنا البشرية الشابة في كافة المجالات على المستوى الحكومي والخاص تعزيزاً لركائز الاستدامة الهادفة نحو دعم الكوادر الوطنية وتشجيعها على الانخراط في سوق العمل الخاص.

وأوضح الرحماني” نسعى من خلال مشاركتنا في مثل هذه المعارض الوظيفية التواصل مع شريحة الشباب الخريجين الذين اثبتوا تمتعهم بقدرات إبدعية وأفكار مبتكرة جديدة تُساعد على نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص بين الشباب الكويتي واستقطاب الكفاءات للعمل في البنك تعزيزاً للنمو ببيئة العمل بشكل متسارع وصولاً إلى التنافسية مع كبرى المؤسسات على المستوى المحلي والإقليمي.

وأضاف ” تكتسب هذه الفعاليات أهميتها نظراً لما تتمتع به من دور مُؤثر وفعال في توجيه العمالة الوطنية للعمل بالقطاع الخاص وتمكينهم من المساهمة الفاعلة فى عملية البناء والتطوير بما يتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم لاسيما في القطاع المصرفي “.

وأكد انه من المعروف التزام بنك بوبيان الراسخ تجاه شريحة الشباب ودعم مسيرتهم المهنية مشيراً أن بوبيان لا يدخر اي جهداً لتوفير كافة السُبل التي تؤدي بالضرورة إلى النمو على المستوى الشخصي والعملي لضمان تطور مسارهم الوظيفي .

 

وأشار ان بنك بوبيان يُعد من واجهات العمل المُفضلة لدى شريحة الشباب المقُبل على الالتحاق بسوق العمل وتوفير ما يتماشى مع تطلعاتهم الامر الذي يرجع إلى ما ينهجه البنك من سياسة تجاه تعزيز مبدأ التحفيز وتشجيع الموظفين لتقديم افضل ما لديهم ليكونوا ركيزة نجاح العمل المصرفي في بوبيان.

** الاستثمار في رأس المال البشري

من جانبه قال مسؤول استقطاب المواهب بإدارة الموارد البشرية فواز العجيل ان الاستثمار في رأس المال البشري جزءاً لا يتجزأ من قيم بنك بوبيان وأحد اهم اسباب نجاح منظومة العمل به على مدار السنوات الماضية منوهاً ان ما تشهده قطاعات الأعمال حالياً من شدة في التنافسية يتطلب منا سرعة الاستجابة لمتطلبات تطوير كفاءات مواردنا البشرية على أعلى مستويات الاحترافية.

وأكد العجيل انه لضمان نجاح هذا التوجه اعتمد بوبيان في برامجه التدريبية على مجموعة متنوعة من المبادرات والبرامج لتدريب موظفيه بالتعاون مع أعرق المؤسسات العالمية للتدريب بالإضافة إلى الاستعانة بمجموعة من ابرز الخبراء المتخصصين الامر الذي ينعكس إيجابياً على أدائهم في العمل وتحسين جودة الخدمات المقُدمة للعملاء.

وشهد جناح بوبيان في المعرض إقبالاً كبيراً من المشاركين، حيث قام موظفو مجموعة الموارد البشرية في البنك بالرد على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل الطلاب، الذين قاموا بتعبئة نموذج التوظيف الخاص بالوظائف الشاغرة والمتاحة، وذلك في إطار حرص البنك على تشجيع الخريجين على الالتحاق بالقطاع المصرفي، الذي يلعب دوراً كبيراً ومحورياً في تنمية الاقتصاد الكويتي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى