بنوك

بوبيان يُقدّم العديد من الحلول المصرفية والخدمات الجديدة لعملاء الشركات

الصالح: البطاقة تأتي بحلول وخدمات مبتكرة تُلبي متطلبات واحتياجات العملاء 

من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق 

أعلن بنك بوبيان عن تقديم العديد من الحلول المصرفية الذكية والخدمات الجديدة لعملائه من الشركات لتسهيل عمليات التحصيل و المدفوعات وذلك في إطار سعيه المتواصل نحو تقديم مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية المميزة والتوسع في خدمة قاعدة عملائه المتنامية بشكل أفضل عبر التنوع في المنتجات والخدمات المالية المبتكرة.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات و الإدارة المالية و الخزانة و الإدارة القانونية في بنك بوبيان عبدالسلام الصالح إن الحلول والخدمات الجديدة الخاصة بالبطاقة الائتمانية للشركات (بوبيان فيزا بلاتينيوم) تأتي لتشكل قيمة مضافة لخدمة عملائنا للمزج بين حلول مصرفية مختلفة تُلبي متطلبات واحتياجات ومصلحة العميل. 

وأضاف ان بوبيان دائماً ما يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للشركات تجاه مستقبل أكثر إبداعاً وتميزاً بحيث تكون راحة العميل هي الأولوية منوهاً إن هذا الاستثمار الاستراتيجي الذي يلبي الاحتياجات المتنوعة والمتقدمة لعملاء الشركات وعملاء الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم سوف يؤكد الموقع الريادي لبنك بوبيان كبنك رقمي إسلامي رائد إقليمياً. 

وأوضح ان الخدمات والحلول المصرفية الجديدة لبطاقة فيزا الائتمانية صممت بشكل كامل ليتمكن عملائنا من الشركات من إدارة بطاقاتهم ومتابعتها بطريقة سهلة ومبتكرة في أي وقت ومن أي مكان حول العالم سواء من الشركة نفسها او حتى حامليها لتوفر لهم الراحة وسهولة الاستخدام والحماية، لضمان حصولهم على تجربة مصرفية متكاملة في غاية اليسر والفعالية.

ونوه الصالح ان الخدمات الجديدة الخاصة بالنظام المتخصص لإدارة الحدود الائتمانية للبطاقات تتيح مجموعة مميزة من الحلول والتي لا تقتصر على الشركة فحسب، بل أيضا لحامليها ومنها إصدار بطاقة واحدة أو مجموعة بطاقات تحمل اسم الشركة

 

 والموظفين أيضاً والاطلاع على المدفوعات وإدارتها بشكل كلي او جزئي، وحول مصروفات البطاقة فإنه سيتم عرضها وإدارتها والتحكم فيها بشكل دقيق.

واستكمل “من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت و تطبيق الشركات يمكن للشركة ايضاً زيادة أو تقليل الحد الائتماني للبطاقة بجانب إمكانية حجب البطاقة أو إيقافها بشكل مؤقت وإعادة تفعيلها بكل سهولة .

أما بالنسبة لحاملي البطاقة، فهناك الكثير من المزايا والحلول ومنها ضبط وإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بالبطاقة، الاطلاع على كشف حساب ومدفوعات البطاقة بجانب حجب أو إيقاف البطاقة وإعادة تفعيلها مرة أخرى كل هذا من خلال تطبيق بوبيان للشركات.

هذا بالإضافة إلى توفير خاصية متابعة تفاصيل المعاملات والتأكد منها وتحديد المدفوعات وإمكانية تفعيل إشعارات السفر والتي تتيح متابعة العمليات المصرفية للبطاقة بكل سهولة وأمان.

واختتم الصالح تصريحه بالتأكيد على أن بوبيان مستمر في تطوير الخدمات المصرفية الرقمية من خلال الاستثمار بصورة أكبر في هذا المجال الذي يمثل المستقبل بالنسبة للبنوك. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى