أخبار عاجلةالكويت

أكبر مهرجان رياضي في الكويت

آخر مهلة للتسجيل في سباق بنك الكويت الوطني للجري

يستمر التسجيل في سباق بنك الكويت الوطني للجري الذي ينطلق في الرابع من ديسمبر المقبل. وما زال المجال مفتوحاً أمام الراغبين بالمشاركة التسجيل عبر الرابط الإلكتروني nbk.com/nbkrun في فرصة أخيرة قبل نفاذ الأماكن المرصودة للمتسابقين. 

وفي خطوة لرفع وتيرة المنافسة وتلبية لطلب المشاركين، تم إضافة مسافة 5 كم للمنافسة. ويكافئ السباق في ختامه 12 فائزاً لكل من النساء والرجال، حيث يحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى عن مسافة 11 كم بجوائز نقدية 1000 و700 و500 دينار أما الفائزون بالمراكز الأولى عن مسافة 5 كم بجوائز نقدية 500، 400 و300 دينارا. كما تقدم شركة أوريدو جوائز حصرية للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى السباق.

 أما جميع من سجل في السباق، فسيكون مؤهلا مباشرة للدخول في سحب الحفل الختامي الكبير على الجائزة الكبرى للسباق سيارة نيسان اكستيرا مقدمة من مجموعة البابطين، الشريك الاستراتيجي للسباق. كما تقدم شركة أوريدو لجميع المسجلين عروضاً حصرية خاصة بالإضافة إلى فرصة استثنائية لحضور مباراة باريس سانت جيرمان

هذا ويبدأ موعد استلام أرقام المتسابقين يوم الثلاثاء 30 نوفمبر ولغاية يوم الخميس 2 ديسمبر من الساعة 3 ظهراً ولغاية 9 مساء في حديقة الشهيد القاعة متعددة الاستخدامات في المرحلة الأولى بجانب ستاربكس.  

حيث ستكون نقطة انطلاق الـ11 كم من الجزيرة الخضراء ونقطة انطلاق الـ5 كم من سوق شرق في تمام 8:30 صباحاً. وسيكون الانتهاء للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي ذهابًا باتجاه واحد فقط.   ويأتي سباق الوطني للجري في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع. وتشمل مبادرات الوطني مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

وتجدر الإشارة إلى أنه يشارك في سباق الجري جهات داعمة ومساندة وتنظيمية لضمان حسن سير السباق وسلامة جميع المشاركين وذلك في خطوة لتأكيد مسؤوليتنا الاجتماعية المشتركة كمؤسسات وجهات، ونذكر دعم الشريك الاستراتيجي للسباق مجموعة البابطين إلى جانب المشاركة اللافتة لكل من بلدية الكويت وإدارة الإطفاء والمشروعات السياحية ووزارات: الداخلية والتجارة والصحة.

 ويذكر أن هذا الحدث الرياضي الذي دأب بنك الكويت الوطني على اطلاقه سنوياً بنسخة مغايرة يستقطب آلاف المشاركين من جميع فئات المجتمع على اختلاف اعمارهم. ويتطلع بنك الكويت الوطني إلى نتائج مميزة في هذه النسخة الجديدة المخصصة للجري.

ويفتح السباق مجال المشاركة للجميع من عمر 15 سنة وما فوق، هذا وقد خصص بنك الكويت الوطني مكافأة خاصة للمشاركين من أصحاب الهمم وذلك تشجيعاً لمشاركتهم وحرصاً على وجودهم الدائم في هذا النوع من الفعاليات التي تشكل حجراً أساسيا في عملية الدمج الاجتماعي لأصحاب الاحتياجات الإضافية. لاسيما وأن السباق بنسخته الجديدة يهدف إلى رفع وتيرة المنافسة واكتساب متنافسين جدد من رياضيين ومحترفين وهواة إلى جانب فتح المجال أمام جميع افراد العائلة للاستمتاع والتسلية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق