بنوك

بنك بوبيان يرعى بطولة BNK للبادل لرفع مستوى رياضة البادل في الشرق الأوسط

بمشاركة أفضل اللاعبين المُصنفين في World Padel Tour

أعلن بنك بوبيان عن رعايته الذهبية لبطولة BNK للبادل والتي أُقيمت فعاليات مرحلتها الأولى خلال الفترة من 13 حتى 15 يناير بملاعب Padel in وحتى اختتامها بتاريخ 21 يناير الجاري حيث شهدت مشاركات ومنافسات قوية بين عدداً من الفرق الشبابية لمحترفي رياضة البادل على مستوى الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبه صالح البسام تعليقاً عن الرعاية ” في ظل الانتشار الهائل الذي تشهده لعبة البادل عالمياً وإقليمياً لا يألوا بنك بوبيان أي جهد لدعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الشباب لاسيما تلك التي ترتبط بالصحة وتخلق أجواء تنافسية بينهم وتقوى مختلف أواصر العلاقات الاجتماعية”.

وأوضح البسام ان رعاية بنك بوبيان للبطولة إنما تأتي لتتماشى مع استراتيجية بنك بوبيان الممنهجة نحو تعزيز الاستدامة لدعم كلاً من الجانب الرياضي وحث شريحة الشباب على ممارسة الرياضة مثل البادل بل وتشجيعهم للوصول بها إلى المنافسات المحلية والإقليمية وربما العالمية”.

وأضاف منذ الإعلان عن البطولة ادركنا نجاحها وما سوف تشهده من إقبال كثيف في المشاركة من قبل الشباب نظراً لما تتمتع به هذه البطولة من برنامج فعاليات ومنافسات قوية ومشاركات ليس على مستوى الكويت فحسب بل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وهو ما يؤكد تفوق شبابنا في هذه الرياضة.

وحول أبرز ما يميزها أشار البسام ان البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً من الشباب و 16 فريقاً من الفتيات بتسجيل من 96 لاعباً ولاعبةً من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي  محترفي رياضة البادل مع إتاحة الفرصة لهم للعب مع مجموعة من اللاعبين والمحترفين عالمياً.

** فعاليات بطولة BNK للبادل

قد شهدت المرحلة الأولى من فعاليات البطولة مشاركة 48 فريقاً من الشباب والفتيات محترفي رياضة البادل على مستوى الكويت ودول مجلس التعاون خلال الفترة من 13 إلى 15 يناير الجاري، على ان تشهد المرحلة النهائية من الفعاليات الإعلان عن فوز 4 من الشباب ومثلهم من الفتيات للدخول في منافسات قوية مع مجموعة من أفضل اللاعبين العالميين المُصنفين في World Padel Tour والتي تشهد فعاليتها في أرينا 360 مول.

ويحرص بنك بوبيان على دعم وتشجيع مختلف الأنشطة الرياضية في الدولة بهدف المساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها مؤكداً على دور مؤسسات القطاع الخاص الهام والحيوي في تنمية قطاعي الشباب والرياضة، ونحن نقوم بتنفيذ هذا التوجه إلى أرض الواقع من خلال رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى البلاد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى