أخبار العالمأخبار عاجلة

«ألفا» تطلق حملة ALFA TAP

أعلنت شركة السور لتسويق الوقود (ألفا)، إطلاق حملة تسويقية تحت شعار «اشحن شريحة ألفا تاب بقيمة ٥ د.ك وادخل السحب على سيارة شيفروليه سيلفرادو موديل ٢٠٢١ وجوائز قيمة من محطات ألفا للوقود».

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن هذا الحدث الضخم سيقام من اليوم حتى ١٠ أكتوبر المقبل، مؤكدة أنه يأتي في إطار خطتها الترويجية لمنتجاتها من جانب، ولتوطيد العلاقات مع عملاء «ألفا». وتشمل الحملة ٢٧ جائزة، وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة من نوع شيفروليه – سيلفرادو – ٨ سلندر موديل ٢٠٢١، وسيحصل ٩ فائزين بقارب بحري من نوع كاياك، وتتيح الحملة لـ ٢٠ فائزا بشريحة ألفا تاب مع رصيد وقود بقيمة ٥٠ دينارا، حيث إن عملية المشاركة بالسحب سوف تتم عند إعادة تعبئة الشريحة بقيمة ٥ دنانير من خلال الموقع الإلكتروني للشركة (www.alfa.com.kw)، أو من خلال التطبيق الإلكتروني Alfa.

ستتوافر شرائح Alfa Tap في جميع أسواق ترولي المتوافرة بمحطات ألفا بنحو ١٣ فرعاً، منها: بيان وسلوى وحولي والسالمية وحطين والمسايل والمنصورية وأبوحليفة والفحيحيل وسعد العبدالله والشعب والصباحية والجهراء، إضافة إلى محطات ألفا ومراكز خدمة العملاء الأربعة (المنصورية – أبوحليفة – بيان – الجهراء)، كما أن الشرائح ستتوافر بأسواق البقالة داخل محطات ألفا للوقود في جليب الشيوخ، الشويخ، غرب هدية والعقيلة.

وأكدت «ألفا» أنه يجب على المشتركين إضافة رقم الهاتف، ورقم البطاقة لاستكمال البيانات عند شحن الشريحة، وتزيد فرص الربح على الجوائز عند كل تعبئة بقيمة ٥ دنانير لشريحة Alfa Tap.

وأفادت الشركة بأن إعلان الفائزين بالجوائز ممن تنطبق عليهم لائحة الشروط والأحكام سوف يكون بعد انتهاء الحملة التسويقية، وسيتم إعلان أسماء الفائزين عبر حساب إنستغرام (Alfa-station).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق