مختارات اقتصادية

تعيين السيد بسام يوسف الإبراهيم رئيساً تنفيذياً جديداً لـ Ooredoo عُمان

أعلنت Ooredoo عن تعيين السيد بسام يوسف الإبراهيم رئيساً تنفيذياً جديداً لـ Ooredoo عُمان اعتباراً من 1 مارس 2023 خلفاً للسيدة نور السليطي.

يتمتع السيد بسام بخبرة مهنية واسعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في قطاع الاتصالات وشغل العديد من المناصب القيادية داخل المجموعة. وهو عضو في مجلس إدارة Ooredoo تونس.

ومع تولي السيد بسام منصبه الجديد، فإنه يحل محل السيدة نور السليطي، الرئيسة التنفيذية السابقة لـOoredoo عُمان، والتي قادت بنجاح استراتيجية الشركة ونمو أعمالها منذ العام 2021، لتساعد في إرساء أسس متينة للنجاح مستقبلاً.

وبهذه المناسبة، قال السيد عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: “منذ انضمامه إلى Ooredoo عام 2013، كان بسام مسؤولاً عن تحقيق العديد من الإنجازات المهمة في العديد من المناصب العليا التي شغلها. ولا شك أن خبرته المهنية المميزة ستدعم جهوده لتحقيق النجاح في Ooredoo عُمان مستقبلاً. وأتمنى له التوفيق في منصبه الجديد. كما أتقدم بخالص الشكر لنور على تفانيها المستمر وجهودها الدؤوبة وسعيها الدائم للتميز، فقد كان لها دور فعال في نجاح Ooredoo عُمان على مدار العامين الماضيين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى