أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

أول متجر مستقل لديزني في الشرق الأوسط يستقبل زواره في الأڤنيوز في الكويت

افتتحت شركة والت ديزني الشرق الأوسط ومجموعة الشايع في 18 نوفمبر أول متجر مستقل لعلامة ديزني في المنطقة في غراند أڤنيو – مول الأڤنيوز في الكويت. حضر الافتتاح مجموعة من الضيوف المميزين وممثلين عن مجموعة الشايع بالإضافة إلى حشد كبير يزيد عن 1000 شخص من محبي علامة ديزني.

شهد حفل الافتتاح العديد من المفاجآت المرحة وتقديم الهدايا للصغار، ليستمتع الجميع بأجواء خيالية مستوحاة من عالم ديزني الرائع.

بهذه المناسبة قال جون هادن، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع: “نحن سعداء للغاية بافتتاح أول متجر مستقل لعلامة ديزني في المنطقة. إن هذه الوجهة الجديدة المذهلة هي أكثر من مجرد متجر – إنها المكان المفضّل الذي يستحضر ذكرياتنا الرائعة مجدداً، ويقدم لزبائننا سواء من الأطفال أو أفراد العائلة تجربة لا مثيل لها من المرح والسعادة، لا يمكن لأحد أن يقدمها لهم باستثناء ديزني”.

من جهتها قالت سونال باتيل، مديرة قسم التجزئة والمتاجر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تم افتتاح متجر ديزني الأول من نوعه في المنطقة رسمياً، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسةً. إنه لأمر رائع أن نرحب بأول ضيوفنا، ونراهم يستمتعون باكتشاف كل ما يقدمه المتجر. نتطلع بالشراكة مع مجموعة الشايع لمواصلة صنع الذكريات الرائعة والتواصل أكثر مع محبي ديزني في الكويت وجميع الزائرين من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

تبلغ مساحة المتجر أكثر من 800 متر مربع، ويعرض منتجات متنوعة لعشاق ديزني من جميع الأعمار، وتشكيلات حصرية لمنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات من شخصيات وأفلام ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز والتي تعتبر مفضّلة لدى الجميع. كما تشمل التشكيلة مجموعة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات وألعاب الأطفال والدمى وديكورات المنزل وقطع مختارة لهواة جمع المقتنيات، بالإضافة إلى تشكيلات أزياء مميزة للأطفال والكبار.

يمكن لأصدقاء ديزني في جميع أنحاء المنطقة زيارة أكثر من 30 موقعاً لعلامة ديزني بمفهوم “تسوق داخل المتجر” في كل من البحرين والكويت والسعودية وقطر والإمارات. تتواجد منتجات ديزني داخل متاجر دبنهامز ومذركير التابعة لمجموعة الشايع ليستمتع الجميع بأجواء وعوالم ديزني في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق