أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

إعلان الفائز بالجائزة الكبرى لمسابقة «مفاجآت Ooredoo»

أعلنت Ooredoo الكويت الفائز بالجائزة الكبرى لمسابقة “مفاجآت Ooredoo” في سحب القرعة الذي طالما ترقبه وانتظره الجميع، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، حيث تسلم الفائز المحظوظ حمدان الظفيري 15000 دينار، وذلك مع مراعاة الإرشادات والاشتراطات الصحية للتباعد الاجتماعي والوقاية التي وضعتها الجهات الرسمية.

وتم الإعلان عن الفائز في مسابقة “مفاجآت Ooredoo” على محطة نبض الكويت FM 88.8، في برنامج “ديوانيات الياقوت والأنصاري”، والذي تم بثه مباشرة من المقر الرئيسي للشركة، برج Ooredoo في مدينة الكويت، وتم إطلاق المسابقة كمبادرة تتمحور حول العميل، حيث تتيح لعملاء Ooredoo فرصة الفوز بجوائز رائعة تتراوح قيمتها بين 300 و15000 دينار، كما تقدم عروضا مذهلة للمشتركين، صممت خصيصا لتناسب احتياجاتهم ورغباتهم من الإنترنت إلى المكالمات الصوتية والدقائق الدولية والصلاحية الإضافية والقدرة على شراء نقاط نجوم بخصومات كبيرة.

وتأتي خدمة “مفاجآت Ooredoo” مع نسخة تجريبية مجانية ليوم واحد يتم تجديدها بعد ذلك بمبلغ 150 فلسا في اليوم، حيث سيبدأ المشاركون في تلقي محتوى يومي مثير يتعلق بجوانب مختلفة، مثل الجغرافيا والتاريخ والترفيه والمزيد. ولتفعيل اختبار المعلومات العامة، يتعين على المشتركين تسجيل الدخول عبر موقع Ooredoo الرسمي أو من خلال تطبيق MyOoredoo، أو إرسال “نعم” إلى 1111 عبر الرسائل القصيرة للحصول على المزيد من فرص الفوز، وسيحصل كل مشترك على شارة واحدة مع كل اشتراك من مفاجآت Ooredoo، وعند جمع 5 شارات، يمكن للمشتركين اختيار المفاجأة المقبلة والاستمتاع بها مجاناً!

وخلال فعالية السحب، قالت مديرة الخدمات الرقمية لدى Ooredoo الكويت سندس الشطي: “إن وضع العميل في قلب شركتنا هو أولويتنا. وبصفتنا شركة تركز على العملاء، فإننا نقوم بتحسين تجربتهم من خلال التطوير المستمر لخدماتنا وعروضنا وجوائزنا، إضافة إلى تقديم قيمة لهم في كل خدمة نوفرها. اليوم، نحن نفخر بأنفسنا لتقديم تجربة استثنائية قبل وأثناء وبعد أي تفاعل يتم بيننا وبين العملاء”.

وذكر مدير الإعلان والتسويق، لدى Ooredoo الكويت، ناصر العبدالله: “تقديم تجربة عملاء مميزة هو هدفنا الاستراتيجي الأول في Ooredoo الكويت، فنرى ونحدد رؤية الشركة بعين العميل، ونتفاعل ونحلل رحلة العميل معنا لفهم احتياجاته المتغيرة أكثر، لنعيد تصميم كل نقاط الاتصال لنبني تجربة عميل استثنائية نرغب في تحقيقها في كل خطوة”.

وأضاف العبدالله: “في عالم التكنولوجيا الرقمية اليوم، أصبح للعملاء مجموعة واسعة من نقاط الاتصال المختلفة للتواصل مع الشركة، لذلك من المهم جدا توفير تجربة العميل أولا في كل تفاعل، إضافة إلى تطوير المنتجات والخدمات والعروض المقدمة لهم، فنحن بصدد إطلاق المزيد من العروض المميزة خلال الشهر الفضيل على كل الخدمات وباقات إنترنت الـ5G، إضافة إلى تطوير متجرنا الإلكتروني بهدف منح العميل تجربة رقمية متكاملة يستطيع من خلالها إتمام مختلف العمليات بسهولة وسرعة وأمان أكثر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق