اقتصاد كويتي

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG وعقارات الكويت تطلقان العلامة التجارية ڤينيَت كوليكشن في الإمارات والكويت

أول تواجد أول للعلامة التجارية بافتتاح فندقين في دبي والكويت في إطار الخطط التوسعية لواحدة من أبرز وأكبر محفظة للفخامة وأسلوب الحياة في العالم

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، والتي تضم أكثر من 6000 فندق من خلال 18 علامة تجارية متميزة، عن توقيع اتفاقيات امتياز مع شركات تابعة لـشركة عقارات الكويت، لافتتاح فندقين جديدين ضمن سلسلة العلامة التجارية ڤينيَت كوليكشن، ليشكلا الإطلاق والتواجد الأول للعلامة التجارية الجديدة التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG، في كلا الدولتان، في وقتٍ لاحق من هذا الصيف. ستتم إدارة الفنادق من قبل الشركة الرائدة في مجال تشغيل الفنادق الفاخرة، United Hospitality Management (UHM).

وسينضم فندق Th8 Palm Dubai Beach Resort من ڤينيَت كوليكشن في الإمارات العربية المتحدة، الذي يتألف من 162 غرفة فندقية، وفندق ڤينيَت كوليكشن في الكويت، ويضم 194 غرفة فندقية، إلى عائلة العلامة التجارية من الفنادق المتميزة والأنيقة والتي تجمع بين الفخامة وأسلوب الحياة. ويتفرد كل فندق من ضمن سلسلة ڤينيَت كوليكشن، بميزات فريدة من نوعها لكنها ترتبط جميعها برؤية مشتركة، تهدف إلى إحداث تغيير إيجابي للناس والأماكن والكوكب. كما يتميز كل فندق من فنادق ڤينيَت كوليكشن، الذي صُمم للجيل القادم من المسافرين الذين ينشدون الرفاهية والترف وأسلوب الحياة، بخصائصه وطابعه وتصميمه الخاص لتحقيق تجارب غامرة وليشكل مشروعاً متكاملاً ومدروساً بشكلٍ عميق ودقيق.

 

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا:” يسعدنا أن نعلن عن توقيع اتفاقية لإطلاق فندقين من سلسلة فنادق ڤينيَت كوليكشن الرائعة في كلٍ من دبي والكويت، الأمر الذي يتناغم مع جهودنا المتواصلة لتنفيذ خططنا التوسعية على مستوى محفظتنا من الفخامة وأسلوب الحياة في المنطقة. وتُشكل هذه الشراكة مع شركة عقارات وافتتاح هذه الفنادق، إنجازاً بارزاً لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG، وتأتي في إطار مساهمتنا لتلبية احتياجات العدد المتزايد من الضيوف الذين يتطلعون إلى تحقيق تجارب فاخرة، تختلف وتتمايز عن عروض الفنادق والمنتجعات التقليدية”.

تُعتبر ڤينيَت كوليكشن، أول علامة تجارية من طراز عائلة من الفنادق، ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات IHG وأحدث إضافة إلى محفظتها من فنادق الرفاهية والفخامة وأسلوب الحياة السريعة النمو، والتي تُصنف حالياً واحدة من أكبر المجموعات في العالم مع أكثر من 450 فندقاً عاملاً وأكثر من 100 ألف غرفة فندقية. وتنضم هذه العلامة التجارية مع مجموعة IHG الاستثنائية من العلامات التجارية الفاخرة وأسلوب الحياة التي تشمل: فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، ومنتجعات Six Senses، وفنادق ومنتجعات ريجنت وفنادق ومطاعم كيمبتون.

تمنح ڤينيَت كوليكشن للمالكين، الفرصة لتقديم فنادق مستقلة ذات مستوى عالمي والتي تتمتع بهوية متميزة للضيوف، والاستفادة من مكانة ونطاق مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية وخبرتها في مجالات الفخامة وأسلوب الحياة.

وعبر طلال جاسم البحر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة عقارات الكويت عن حماسه للشراكة مع فنادق ومنتجعات IHG لافتتاح أول فندقين من فنادق ڤينيَت كوليكشن في المنطقة، وقال: “تتماشى هذه الشراكة مع احتياجات النزلاء بشكلٍ متزايد لتجارب فاخرة وفريدة من نوعها، وهذا ما توفره ڤينيَت كوليكشن العلامة التجارية لأسلوب الحياة الفاخرة. وانطلاقاً من مكانة دبي كوجه سياحية جذابة شهيرة، وسوق الضيافة في الكويت الذي يسجل نمواً تصاعدياً بصورة مطردة، فإن كلا الفندقين، سيشكلان عنصر جذب للضيوف المحليين والدوليين. سيتم تشغيل كلا الفندقين من قبل شركة United Hospitality Management (UHM)، وهي شركة تشغيل فنادق رائدة في أوروبا والشرق الأوسط، ونحن على ثقة، أنه من خلال الموقع الاستثنائي لكلا الفندقين والنظم العالمية المتينة التي تعتمدها IHG، والتكنولوجيا، وبرنامج الولاء، والخبرة الواسعة في مجالات الضيافة الفاخرة، سيقدم هذين الفندقين من ڤينيَت كوليكشن، تجارب عالمية المستوى لضيوفنا”.

نجحت ڤينيَت كوليكشن، منذ إطلاقها في ديسمبر 2021، في تحقيق النمو والتطور لتشمل حالياً ستة فنادق متميزة في أستراليا وتايلاند والبرتغال وواشنطن، ونحو 15 فندقاً حتى تاريخه قيد الإنشاء، إلى جانب خطط النمو الطموحة لهذه العلامة التجارية أكثر من 100 فندق، من المتوقع تنفيذها في جميع أنحاء العالم خلال السنوات العشر المقبلة.

وأضاف مطر: “انطلاقاً من إدراكنا لحجم النمو الهائل وفرص التطوير في قطاع الضيافة، نحن متحمسون لمواصلة استثمارتنا في الأسواق الرئيسية في المنطقة وإطلاق علامات تجارية جديدة لتلبية احتياجات الضيوف المتنوعة المتزايدة. وتُمثل ڤينيَت كوليكشن، علامة تجارية رائعة لضيوفنا والمالكين على حدٍ سواء، حيث تقدم مجموعة من الخيارات وإقامة فندقية فريدة واستثنائية في فنادق عالية الجودة. وتحظى هذه العلامة التجارية باهتمامٍ كبير، ونتطلع إلى إطلاق المزيد من فنادق ڤينيَت كوليكشن في المنطقة”.

 

فندق Th8 Palm Dubai Beach Resort من ڤينيَت كوليكشن، دبي

يحقق فندق Th8 Palm Dubai Beach Resort، تجربة سفر فريدة ذات رؤية مغايرة، تتميز بطابع وأسلوب خاص يحاكي فلسفة  ڤينيَت كوليكشن. ويُشكل هذا الفندق، الذي يقع في الهلال الغربي لنخلة جميرا الشهيرة، ملاذاً عصرياً للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحقيق المتعة. ويقع المنتجع المطل على الشاطئ، على حافة الرمال البيضاء الناعمة والبحار اللازوردية المتلألئة، ما يوفر إطلالات لا متناهية مثالية للضيوف الذين يبحثون عن أجواء مريحة ويقدرون أجمل المناظر والمساحات الطبيعية في نخلة جميرا وأفق إمارة دبي الشهير.

تشمل مرافق فندق Th8 Palm Dubai Beach Resort  من ڤينيَت كوليكشن، الذي يُشكل وجهة مفعمة بالحيوية للعائلات والأزواج المحبين للمتعة على حدٍ سواء، 162 غرفة وجناحاً فندقياً مصممة بشكلٍ مميز، تتضمن شقق تتألف من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم تطل على البحر والأفق الخلاب، وحوضين سباحة لا متناهيين، وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، وملعب لكرة السلة ومنطقة لعب للأطفال، وتجارب آسرة متنوعة في مجال فنون الطهي ونادي شاطئي.  

فندق ڤينيَت كوليكشن في مدينة الكويت

يقع فندق ڤينيَت كوليكشن في الكويت، الذي من المقرر افتتاحه في وقتٍ لاحق من العام 2023، في منطقة سلوى في مدينة الكويت، ويطل على المناظر الطبيعية للواجهة البحرية وعلى مسافة قريبة من مجمع أرابيلا السياحي النابض بالحياة. وانطلاقاً من موقعه المتميز على الواجهة البحرية وإمكانية الوصول إلى منطقة الأعمال المركزية، سيشكل هذا الفندق وجهة متميزة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حدٍ سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى