أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

اتفاقية تعاون بين «نادك» ومنصة «جملة»

وقّعت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)، الشركة السعودية المتخصصة في منتجات الألبان والأجبان والعصائر، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة نادي جملة، المتخصصة بتوريد المنتجات الغذائية والاستهلاكية للأعمال، وتهدف لتعزيز أطر التسويق والتوزيع الإلكتروني لمنتجات “نادك” على منصة “جملة”، وتم توقيع العقد بين الشريك المؤسس لشركة نادي جملة د. محمد غلوم، والمدير الإقليمي بدول الخليج عن “نادك” وائل الرويني.

وبهذه المناسبة أكد الرويني أن الاستراتيجية التي تنفذها الشركة على المديين القريب والبعيد تعتمد على توسيع قاعدة خدماتها ومنتجاتها في الأسواق الإقليمية والعربية من خلال ربطها بالتسويق الإلكتروني، وذلك عبر توفير منتجات “نادك” على المنصات المتخصصة عبر الإنترنت، مبيناً أن توقيع الاتفاقية مع نادي جملة يدعم استراتيجية “نادك” في التوسع والوصول إلى أسواق وعملاء جدد.

وأضاف الرويني: من خلال “جملة” سنتمكن من خدمة 1100 عضو مشترك لديهم من فئة المطاعم والمقاهي وشركات التجهيزات الغذائية، بما يعزز تقديم خدمات ميسرة لعملاء “نادك”، لافتاً إلى أن التوجه التجاري نحو التسوق الإلكتروني كان الدافع من الشراكة لمواكبة التطورات في الأسواق الاقليمية، مؤكدا أن توفير منتجات “نادك” على منصة جملة من شأنه أن يساهم في ضمان سرعة تقديم خدمات التوصيل والتوزيع لدى العملاء التجاريين كالمطاعم والمقاهي والكافيهات.

من جهته، قال غلوم إن هذه الاتفاقية تحقق تعاون مشترك بين “جملة” و”نادك” لإدارة وتوزيع جميع منتجاتها إلى المطاعم والمقاهي والفنادق من خلال منصة نادي جملة، مبينا أن هذا التعاون المشترك يحقق مزيدا من توفير الفرص للسوق، كما تساهم بتعزيز قاعدة عملاء “نادك”، فضلا عن تسهيل توزيع المنتجات إلكترونيا عبر منصة “جملة”، والتي تعد الوحيدة المتخصصة في هذا المجال.

واضاف غلوم أن التعاقد بين شركة “نادك” و”جملة” يهدف لتوفير عروض مميزة على جميع المنتجات لجميع شركات قطاع الخدمات الغذائية، فضلا عن تطوير استراتيجيات البيع وزيادة حصة نادك في سوق الخدمات الغذائية بما فيها من مطاعم ومقاه وتجهيزات غذائية، موضحا أن “جملة” منصة إلكترونية تتخصص في توريد المنتجات إلى المطاعم والفنادق والمقاهي، حيث تعمل على تسويق 70 ألف منتج، ولديها نحو 3 آلاف علامة تجارية و150 موردا و1100 مطعم ومقهى وتجهيزات غذائية، مما يجعلها ذات قدرة على تعزيز القاعدة التسويقية للمنتجات التي تنضم إليها.

من جانبها، قالت المديرة الأولى بالمجموعة التجارية بشركة نادي الجملة هبة البحرة إن المنصات الإلكترونية التجارية أصبحت في الوقت الراهن من أهم ركائز ونقاط التوزيع والتسويق للشركات والموردين والعلامات الجارية، نظرا لتوجه المستهلكين والتجار وأصحاب المهن إلى التسوق عن طريق “أون لاين”، مما يضعنا أمام ضرورة تعزيز أطر التعاون المشترك مع الموردين والمنتجين لتسهيل العرض والطلب وتوفير المزيد من المنتجات والخدمات لمرتادي منصة جملة.

وأوضحت البحرة أن الاتفاق يعد خطوة استراتيجية للتعاون بين الجانبين من شأنه أن يعمل علي تطوير العمليات التجارية بين الشركتين، وخطوة للتوسع في منطقة الشرق الأوسط لرفع معدلات الحصص السوقية للشركات بالمنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق