اقتصاد كويتي

عقارات الكويت تربح 4.7 مليون دينار في الربع الاول من 2023 

132% زيادة عن الربع الأول من العام الماضي وربحية السهم ترتفع الى 5 فلسا للسهم

أعلنت شركة عقارات الكويت عن نتائجها المالية لفترة الربع الاول من عام 2023، حيث أظهرت النتائج تحقيق الشركة نموا في أرباحها لتبلغ 4.7 مليون دينار مقارنة بـ 2 مليون دينار  للفترة ذاتها من العام 2022.

وقال إبراهيم صالح الذربان، رئيس مجلس إدارة شركة عقارات الكويت: “حققت عقارات الكويت صافي إيرادات تأجيرية بلغت 5.8 مليون دينار مقابل 5.7مليون دينار للفترة ذاتها من العام الماضي وبلغت ربحية السهم 5 فلسا للسهم الواحد، مقابل2.2 فلسا للسهم الواحد عن الفترة ذاتها من عام2022.كما بلغت القيمة الدفترية 138 فلسا بالربع الأول من عام 2023. كذلك بلغ إجمالي الاصول 367.8 مليون دينار مقابل 355.8 مليون دينار للفترة ذاتها من العام 2022”. 

من جانبه عزا طلال جاسم البحر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، النمو في أرباح الشركة خلال الربع الأول من 2023 الى المبيعات المجزية من مشاريع الشركة في دولة الامارات العربية المتحدة، وبالأخص مشروع Maiso Th8، حيث تم بيع أكثر من 26 وحدة. كما دشنت شركة أكتيف القابضة، التابعة لعقارات الكويت، أول فروع نادي ناو الصحي للسيدات واخر للرجال وسط العاصمة في سوق الكويت والذي استقطب العديد من المشتركين خلال اول شهر من افتتاحه.” 

واختتم البحر التصريح قائلا: “تسير مشاريع الشركة قيد التطوير حسب الجدول الزمني المعد لها ولله الحمد، ونسعى الى استكشاف وتطوير مشاريع أخرى تعزز قائمة مشاريع الشركة وتحقق عوائد مجزية للشركة ومساهميها. “

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى