بنوك

التجاري يحتفل بتخرج موظفيه المشاركين في برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي (كفاءة) 

انطلاقاً من التزام البنك ومبادراته المستمرة لدعم الشباب الكويتي متمثلة بإتاحة فرص فريدة لصقل مهاراتهم، احتفل البنك التجاري الكويتي بمنتسبي برنامج ” تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي ” الدفعة العاشرة المقام بالتعاون مع بنك الكويت المركزي ومعهد الدراسات المصرفية، حيث يمثل هذا البرنامج حلقة وصل بين المرحلة الأكاديمية والاستعداد لسوق العمل.

 

وعلى مدار سنة كاملة شارك من البنك التجاري السيد/ حسين أشكناني من قطاع إدارة المخاطر في هذا البرنامج الذي تضمن محاضرات دراسية، تدريب إلكتروني، تدريب ميداني على الصعيد المحلي والدولي متضمنة مشاركة المتدرب مع أحد البنوك في تركيا. 

 

وبهذه المناسبة قال السيد/ صادق عبد الله – مدير عام قطاع الموارد البشرية ” أود أن أشكر ممثل البنك في البرنامج السيد / حسين أشكناني على التزامه وجهوده المبذولة متمنياً مستقبل مهني ملؤه النجاح والتميز للمتدرب بعد حضوره هذا التدريب النوعي المميز”.

وأضاف صادق ” نؤمن بأن الاستثمار في العنصر البشري والتعلم المستمر يساهم في اكساب موظفي مصرفنا مهارات مهنية عالية، ومن ثم كانت مشاركة موظفينا في برنامج كفاءة الذي يساهم في تحديد احتياجات القطاع المصرفي ويقدم مزيج متنوع من التدريب النظري والعملي تساهم بإثراء خبرة المتدربين وتعدهم لسوق في القطاع المصرفي الذي يعتبر من أكثر القطاعات منافسة وتميزا وابتكارا “. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى