أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالسعودية

اطلبها تعلن عن شراكة جديدة مع المجدوعي شانجان

أعلنت اطلبها، منصة قطع غيار السيارات وخدمات ما بعد البيع، عن اتفاقية جديدة مع المجدوعي للسيارات وكيل شانجان المعتمد في المملكة العربية السعودية. وتكللت الاتفاقية بتجديد شراكة توفير قطع غيار السيارات للأفراد والدخول بشراكة جديدة لخدمة قطاع الجملة.
وستعزز الشراكة وفقًا لبيان الشركة الخدمات المقدمة من اطلبها من جهة، وتوسيع حجم التعاون مع المجدوعي من جهة أخرى؛ حيث ستساعد على فتح آفاق جديدة لانضمامها لمنصة الجملة لخدمة قطاع التجزئة والجملة بجميع مدن المملكة كون المنصة ستساهم بوصولها لأكبر عدد من محلات التجزئة وتجار الجملة في المملكة، بجانب تسهيل توفير طلبيات قطع الغيار للعملاء بأسعار معقولة.
وفي هذا الصدد، عبّر السيد يوسف بن علي المجدوعي، رئيس مجموعة المجدوعي، عن فخره بالعلاقة التي تجمع بين المجدوعي وتطبيق اطلبها، والتي تصب أهدافها في خدمة العملاء وتقديم ما يرقى إلى تعزيز رضاهم وثقتهم وتوفير الراحة التامة لهم على حد تعبيره. من ناحيته صرح السيد صالح الثريا، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لمنصة اطلبها، قائلًا: “إنها شراكة استراتيجية يُفتخر بها مع المجدوعي شانجان، حيث تُبذل الجهود لتعزيزها عبر منصة Expansion الخاصة بنظام الجملة، ويأتي تجديد الاتفاقية مع المجدوعي امتدادًا لما تحقق من نجاح في تجربة قطاع الأفراد”.
وأضاف: “أطلقنا مؤخرًا برنامج التحول الرقمي لقطاع الجملة ومتاجر التجزئة بهدف رقمنه القطاع تمامًا بعد سنوات من تقديم الخدمة للأفراد، ويسعى تطبيق اطلبها لأن يكون الخيار المفضل للتجار والأفراد بالمنطقة، من خلال انتهاج نموذج عمل يتميز بالحرفية”.
كانت اطلبها قد أطلقت قبل أسابيع قليلة منصة Expansion ضمن برنامج التحول الرقمي، والذي يهدف إلى إعادة تشكيل سوق قطع غيار السيارات رقميًا، لمساعدة متاجر التجزئة وتجار الجملة بالحصول على قطع الغيار الأصلية بطريقة سلسة وفي وقت وجيز، خلافًا للطرق التقليدية التي تحتاج وقتًا وجهدًا أطول للوصول إلى القطع الملائمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق