اقتصاد خليجي

نقطة في المملكة تجمع التمويل الأولي من أنيموكا براندز وبوليجون

أعلنت منصة سوق الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) في المملكة العربية السعودية ، يوم الأربعاء ، أنها جمعت جولة تمويل أولية بقيادة أنيموكا براندز بمشاركة Polygon والمستثمرين الإقليميين.
وقال نقطة في بيان إن التمويل الجديد سيُستخدم في توسيع نطاق أعمال «نقطة» خلال الاثني عشر شهرًا المقبلة. وبحسب البيان ، فإن «نقطة» ستستخدم التمويل الجديد المعلن عنه اليوم لتوسيع نطاق أعمالها على مدار الـ 12 شهرًا القادمة في مجالات تطوير المنتجات والتسويق واكتساب المواهب والعمليات الأخرى.
نقطة هو أول سوق لـ NFT في المملكة العربية السعودية والأول المرخص من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الاستثمار. تهدف الشركة إلى تمكين منشئيها وأعمالها ومستخدميها لإطلاق العنان للفرص الجديدة التي توفرها مساحة Web3 للمنطقة.
تسمح نقطة للأفراد والشركات ببناء مجموعات NFT ونشرها واستثمارها بسهولة دون الحاجة إلى التنقل في البنية التحتية المعقدة لـ blockchain.
بدعم من شبكة الصناعة والموارد التشغيلية لشركة Animoca Brands ، أصبحت نقطة الآن في وضع فريد لتمكين الفنانين المحليين والمواهب الفنية لتعزيز تطوير صناعة Web3 النابضة بالحياة في المملكة العربية السعودية والمنطقة الأوسع. قال يات سيو ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس من ماركات أنيموكا.
«نقطة هي شركة رائدة مهمة ونتوقع أن تساعد بشكل كبير في تعزيز تبني Web3 و NFT في الشرق الأوسط ، وأضاف: «سنواصل توسيع وجودنا التشغيلي والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين المحليين الذين يتطلعون إلى تبني Web3».
نقطة من إخراج سلوى رضوي ، مصورة فنانة حائزة على جوائز ، وداعية Web3 و blockchain. في عام 2021 ، أسست «نقطة» لتكون بمثابة المزود والمطور الأول من نوعه لتقنية بلوكتشين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مما يجعلها واحدة من أوائل المؤسسين والمسؤولين التنفيذيين في مجال NFT في المملكة العربية السعودية.
ينضم إلى سلوى مؤسسون مشاركون عملوا سابقًا في كبرى الشركات بما في ذلك Careem و Oracle ، وقد مكنت خبرتهم الواسعة في المجال من أن تصبح نقطة داعية بارزة ومحترمة لـ Web3 في المملكة.
«لقد كانت مشاهدة Animoca Brands رائدة وتمكين مشهد Web3 منذ اليوم الأول ملهمًا للغاية ، لذلك نحن فخورون جدًا بالثقة الموضوعة في Nuqtah من خلال هذا الاستثمار ، وقالت سلوى: «نتطلع إلى العمل معًا لإطلاق الإمكانات والفرص الهائلة في الشرق الأوسط».
يوسع الاستثمار الاستراتيجي في «نقطة» محفظة «أنيموكا براندز» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويعيد تأكيد التزامها بتحديد ودعم المشاريع عالية الجودة في النظام البيئي Web3 بالمنطقة. في السابق ، دخلت Animoca Brands في شراكة إستراتيجية مع Manga Productions ، شركة إنتاج الرسوم المتحركة والكوميكس والألعاب الرائدة في الشرق الأوسط ، للتركيز على المشاركة في إنشاء مشاريع Web3 التجريبية ، وتنمية صناعة blockchain الإقليمية ، وتسهيل الفرص التعليمية ذات الصلة. مجالات.
Animoca Brands هي شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي ، و blockchain ، و gamification التي تعمل على تعزيز حقوق الملكية الرقمية والمساهمة في إنشاء metaverse المفتوح.
تقوم الشركة بتطوير ونشر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك رمز REVV ورمز SAND ؛ الألعاب الأصلية بما في ذلك The Sandbox و Crazy Kings و Crazy Defense Heroes ؛ والمنتجات التي تستخدم الملكيات الفكرية الشهيرة بما في ذلك Disney و WWE و Snoop Dogg و The Walking Dead و Power Rangers و MotoGP ™ و Formula E.
لديها العديد من الشركات التابعة ، بما في ذلك Sandbox و Blowfish Studios و Quidd و GAMEE و nWay و Pixowl و Forj و Lympo و Animoca Brands Japan و Grease Monkey Games و Eden Games و Darewise Entertainment و Notre Game و TinyTap و Be Media و PIXELYNX و WePlay وسائط.
تمتلك Animoca Brands محفظة متنامية تضم أكثر من 380 استثمارًا في Web3 ، بما في ذلك Colossal و Axie Infinity و OpenSea و Dapper Labs (NBA Top Shot) و Yield Guild Games و Harmony و Alien Worlds و Star Atlas وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى