أخبار العالمأخبار عاجلة

«الأڤنيوز»: أول مجمع يحتضن مركز تطعيم جميع العاملين فيه

أعلنت إدارة الأڤنيوز أنها في إطار التشجيع على تلقي لقاح كوڤيد-19، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية، دشّنت، اليوم، مركزاً ميدانياً لتطعيم جميع العاملين في المجمع، وذلك لمساندة جهود وزارة الصحة من أجل تعزيز المناعة المجتمعية لمواجهة جائحة كورونا، وللحفاظ على صحة وسلامة العاملين في الأڤنيوز، وتوفير بيئة عمل آمنة وسليمة للجميع، إضافة إلى تسهيل إجراءات الحصول على اللقاح وضمان تطعيم أكبر عدد ممكن من العاملين.

وقد تم تخصيص 4 مناطق بداخل الأڤنيوز تم تجهيزها بمئات المقاعد وجميع الأدوات التي تسهّل عملية التطعيم، إلى جانب استعداد عدة لجان تنظيمية من إدارة الأڤنيوز للإشراف على سير العمل بداخل مركز التطعيم.

كما قامت وزارة الصحة بإمداد 9500 جرعة لقاح إلى «الأڤنيوز»، إلى جانب عدد كبير من الكوادر الطبية المدربة على إعطاء اللقاح والإجابة عن الاستفسارات والمتابعة الطبية بعد الحصول على التطعيم.

وعلى مدار يوم كامل، شهد مركز تطعيم الأڤنيوز إقبالاً كبيراً من جميع العاملين في الأڤنيوز لتلقي اللقاح ضمن خطة منظمة وجدول زمني محدد مسبقاً بدقة، حيث حرصت إدارة الأڤنيوز على التواصل مع إدارة جميع المحال في وقت مبكر لجمع البيانات وتنسيق خطة تلقّي اللقاح، وهو ما نتج عنه نجاح الأڤنيوز في أن يكون أول مجمع تجاري في الكويت يدشّن مركز تطعيم لجميع العاملين به.

وختمت الإدارة بيانها بأنها بعد إتمام عملية التطعيم، تشدد على ضرورة استمرار جميع العاملين بداخله في اتباع توصيات وزارة الصحة من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لضمان تحقيق أعلى مستويات السلامة والحفاظ على صحة الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق