أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

الإدارة التنفيذية بالبنك التجاري تشارك موظفي مركز الاتصال في مأدبة الإفطار

شاركت الإدارة التنفيذية في البنك التجاري الكويتي بحضور رئيس الجهاز التنفيذي السيدة/ إلهام محفوظ ومسئولي القطاعات المختلفة في البنك مأدبة الإفطار مع موظفي مركز الاتصال تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل خلال شهر رمضان المبارك وخصوصاً خلال فترة الإفطار.

ولقد جاءت هذه الزيارة في إطار حرص الإدارة التنفيذية على مشاركة موظفي مركز الاتصال القائمين على خدمة العملاء مأدبة إفطار تعزيزاً لروح الأسرة الواحدة التي تميز البنك التجاري وتقديراً لجهود موظفي البنك وتقديم الدعم اللازم لهم، والاطلاع على سير العمل، والتأكد من تقديم خدمات مصرفية مميزة لعملاء البنك في جميع الأوقات.

وفي هذا السياق، قالت السيدة/إلهام محفوظ «إننا في البنك التجاري ندرك أهمية التواصل مع عملائنا وخدمتهم على مدار الساعة من خلال موظفي مركز الاتصال الذين لا يألون جهداً في خدمة العملاء» ومن هذا المنطلق جاءت هذه الزيارة لموظفي مركز الاتصال ومشاركتهم مأدبة الإفطار أثناء عملهم لتعزيز روح الأسرة الواحدة بين جميع الموظفين على اختلاف درجاتهم ومسمياتهم الوظيفية».

وأكدت السيدة/إلهام محفوظ أن البنك التجاري الكويتي يوظف أفضل التقنيات الرقمية الحديثة في مجال الاتصال والتواصل مع عملائه ويعمل على حل كل المشكلات التي تواجه العملاء عند إتمام عملياتهم المصرفية من خلال وسائل متعددة مثل الدردشة ومحادثات الفيديو، لافتة إلى أهمية دور مركز الاتصال (888225-1) في التواصل مع عملاء البنك بالرد على اتصالاتهم الواردة سواء من الكويت أو عند سفرهم للخارج ومساعدتهم في إجراء العديد من المعاملات المتعلقة بحساباتهم المصرفية وبطاقاتهم الائتمانية والاستفسار عن التحويلات بين الحسابات أو سداد الفواتير وغيرها من المعاملات المصرفية الأخرى.

وأضافت أن مركز الاتصال في «التجاري» يقدم للعملاء العديد من الخدمات الأخرى مثل الإبلاغ عن البطاقات المفقودة أو المسروقة، إضافة إلى الكثير من الخدمات المصرفية لضمان أمن وسرية بيانات العملاء.

وقد أثنى فريق الإدارة التنفيذية على أداء موظفي مركز الاتصال وحرصهم على تقديم خدمة متميزة تساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحرص البنك على تقديمها لعملائه في جميع الأوقات وعبر جميع قنوات تقديم الخدمة. 

ومن جهتهم، عبر موظفي مركز الاتصال عن سعادتهم بتقدير ومشاركة الإدارة التنفيذية لهم على مأدبة الإفطار، مؤكدين عزمهم مواصلة الجهود والتفاني في العمل من أجل خدمة عملاء البنك بصورة أفضل. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق