بنوك

 Ooredoo business ترعى مؤتمر كلية التربية الأول بجامعة الكويت عن التحول الرقمي في التعليم 

تأكيداً على التزامها بتنمية وتطوير قطاع التعليم، قدمت رائدة قطاع الاتصالات والاسم الأول في مجال الابتكار الرقمي في الكويت، شركة Ooredoo business، دعمها لإقامة أول مؤتمر لكلية التربية بجامعة الكويت يناقش مجالات التحول الرقمي في البلاد، مساهمة بدورها الراعي البلاتيني لفعالياته، بعنوان (التحول الرقمي في التعليم بدولة الكويت – نظرة إلى المستقبل ).

وقد استضافت جامعة الكويت مؤتمر التحول الرقمي الأول لكلية التربية، في مركز المؤتمرات الجديد بمدينة صباح السالم الجامعية، والذي حضره مجموعة من الأكاديميين ورؤساء الأقسام، مع عدد من الخبراء وقادة الفكر من مجالات مختلفة.

ومن ناحيتها، قدمت Ooredoo business دعمها للمؤتمر، لتتخلله سلسلة من الأنشطة والفعاليات التثقيفية المهمة، والتي تضمنت ورش عمل وأوراقا علمية وحلقات نقاشية ، والتي بحثت أهم ركائز النهضة التعليمية الرقمية ومستجداتها.

كما جاءت رعاية Ooredoo business البلاتينية للمؤتمر، بمشاركة أعضاء من فريق الشركة،  لتقديم فقرات أضاءت بشكل عام على رؤية Ooredoo التنموية لقطاع التعليم، ودورها المحوري بين قادة صناعة الاتصالات في الكويت في تأسيس وانطلاق رحلة التحول الرقمي، واستمرارها بدفع سلسلة الإنجازات والنجاحات التي شهدتها البلاد في تبني التحول الرقمي ودمجه وتكامله مع أجهزة الدولة، بما فيها قطاع التعليم.

وكذلك، ركزت الشركة ضمن مشاركتها على أهمية مواكبة وتبني التكنولوجيا الرقمية الحديثة في العملية التعليمية والتنمية الثقافية، لتمكين وإعداد الشباب المحلي لمستقبل ستسود فيه ابتكارات تكنولوجية رقمية بمستويات عالمية.

ومن جانب اخر، سلط أعضاء فريق  Ooredoo business  الضوء ضمن جلسة حوارية على النهج الاستراتيجي المتكامل الذي تتبعه الشركة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، وأثره الإيجابي والأوسع على تمكين المجتمع وتطوير عالمه، فيما يتعلق بالمشهد التعليمي في الكويت، واستمرار الشركة بدعم المبادرات والحملات الموجهة لتنمية مجالات التعليم في الكويت.

وقبل اختتامه، شهد المؤتمر حفلا لتوزيع الأوسمة التقديرية وتكريم القائمين على المؤتمر، حيث تم تكريم شركة Ooredoo business، عن مساهمتها البارزة في التحول الرقمي للتعليم في الدولة، اعترافاً بريادتها ودورها المساهم وتقديراً لالتزام الشركة المجتمعي وجهودها المبذولة في ترقية القطاعات التعليمية في الكويت.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن الأهداف الرئيسية لرعاية Ooredoo business البلاتينية لمؤتمر التحول الرقمي تتماشى مع استراتيجية الشركة الشاملة في إعطاء الأولوية للتحول الرقمي في جميع القطاعات، مع التركيز بشكل خاص على إحداث ثورة في التعليم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى