بنوك

التجاري ينظم ورشة تنسيق الورد

ضمن فعاليات حملته الصيفية الموجهة لعملاء البطاقات الائتمانية:

ضمن فعاليات حملته الصيفية “عيشها مرتين” الموجهة للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية، نظم البنك ورشة تنسيق الورد، حيث جاءت هذه الورشة لتعزيز الفعاليات الصيفية لحملة “عيشها مرتين”، ولمشاركة العملاء حاملي بطاقات البنك التجاري الائتمانية فعاليات الصيف العديدة، ومنها ورشة تنسيق الورد مع السيدة/ سارة الرفاعي. وقد كان الإقبال على الورشة لافتاً، حيث بادر العملاء بالتسجيل والمشاركة للاستمتاع في تجربة هذه الورشة المميزة وتعلم كيفية اختيار ألوان الزهور وتجهيز الورود حتى تدوم فترة أطول للمناسبات السعيدة.

وحملة “عيشها مرتين” الصيفية هي حملة ترويجية موجهة للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك، والتي تتيح لهم فرص للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بجوائز استرداد نقدي بنسبة 100% من قيمة المشتريات بحد أقصى 2000 دينار كويتي عند استخدام البطاقة الائتمانية في عمليات الشراء داخل وخارج الكويت، أو عن طريق الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، وذلك خلال فترة الحملة الممتدة حتى نهاية الشهر الجاري.  

ويواصل البنك تنظيم هذه الفعاليات في إطار هذه الحملة التي أطلقها التجاري لمكافأة عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية تقديراً لهم على اختيارهم التجاري كمصدر لخدماتهم المصرفية، والتعرف على منافعها ومميزاتها وبرامج الولاء المختلفة المرتبطة بها على مدار العام.

ومن المعروف أن البنك التجاري الكويتي يحرص على تنظيم العديد من الفعاليات لكل شرائح عملائه بهدف مكافأتهم على اخـتيارهم للـبـنـك التجاري الكويتي كمصدر لخدمـاتـهـم الـمصرفية. وفي ختام الورشة، عبر عملاء التجاري عن شكرهم للبنك على تنظيم هذه الورشة، وكذلك السيدة/ سارة الرفاعي على جهودها في تنظيم هذه الورشة التي خرجت بشكل مميز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى