أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

البنك التجاري : خدمات جديدة نحو التحول الرقمي والابتكار في مجال العمل المصرفي

في اطار التحول الرقمي و الابتكار وجهوده لرقمنة العمل المصرفي للأفراد والشركات، أعلن البنك التجاري عن مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية الجديدة منها خاصية إضافة وصف للعمليات، ولقد تم تطوير هذه الخدمة الجديدة عبر تطبيق البنك التجاري للأجهزة الذكية بشكل يتيح للعملاء إضافة وصف خاص للعمليات التي تتم على حساباتهم لكي يتم الرجوع إليها والتعرف على تفاصيل العملية وسبب/جهة الخصم إن لم تتوفر في الوصف التلقائي المبرمج مسبقا من النظام. وهذه الخاصية متاحة لجميع أنواع الحسابات في البنك التجاري الكويتي بما فيها البطاقات مسبقة الدفع وهي مفيدة جداً خاصة للعمليات التي لا تظهر بها تفاصيل تتيح للعميل التعرف على ماهيتها وهي متاحة على جميع أنواع المعاملات مثل السحب النقدي و الايداع أو العمليات التي تتم عن طريق الإنترنت أو أجهزة نقاط البيع سواءا داخل أو خارج دولة الكويت.

كما تم إضافة خدمة تغيير الرقم السري لبطاقات السحب الآلي والبطاقات مسبقة الدفع عبر تطبيق البنك التجاري للأجهزة الذكية. حيث أصبح بإمكان العميل أن يقوم بتغيير الرقم السري المكون من أربعة أرقام في أي وقت دون الحاجة للذهاب إلى أي من أجهزة السحب الآلي المتوفرة في أفرع البنك كما كان معمولاً به في السابق. وهذه الخدمة وفرت الوقت والجهد على العميل ومنحته إمكانية التحكم في تغيير الرقم السري في أي وقت ومن أي مكان.  

وفي هذا الإطار، أفاد رئيس قطاع التحول الرقمي والابتكار بالوكالة محمد آل هيد “إن مسيرة التجاري نحو التحول الرقمي مستمرة لمواكبة كل ما هو جديد وابتكار الحلول الرقمية البديلة لتسهيل الخدمات المصرفية المقدمة لعملائنا ولتلبية حاجاتهم بطرق توفر لهم السرعة والسهولة والامان لخدمتهم بطريقة أفضل.”  

وتابع آل هيد: “إن البنك التجاري يعمل باستمرار على تحسين خدماته الرقمية وطرح خدمات مصرفية رقمية جديدة ومتطورة بناءً على استراتيجيتنا المرتكزة على توفير أفضل الخدمات الرقمية لعملائنا وتوظيف الموارد اللازمة للمساعدة في تطوير مجتمع يستخدم التكنولوجيا، وهذا جزء من مسؤوليتنا في الإسهام في رحلة التحول الرقمي ورؤية الكويت 2035 “. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى