اقتصاد كويتي

فيزا تتوج بنك الكويت الوطني بجائزة التميز في تصميم المنتجات 

عن بطاقةKWT Visa  Infinite الوطني الائتمانية

العثمان: 

– الجائزة شهادة على العمل الجاد وتفاني موظفينا تجاه الالتزام بتقديم خدمة ومنتجات استثنائية لعملائنا

خبراتنا الطويلة تمنحنا القدرة على فهم احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم

جعفر:

– Visa ستواصل العمل مع شركائها المحليين لدفع الابتكار والتميز في مجال المدفوعات الرقمية

– الوطني سباق في تبني أحدث حلول الدفع الأكثر تطوراً وتقديم خدمة عالية الجودة لعملائه

 

توجت مؤسسة Visa العالمية بنك الكويت الوطني بجائزة “التميز في تصميم المنتجات” وذلك عن بطاقةKWT Visa  Infinite الوطني الائتمانية.

واستقبل الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت صلاح الفليج وفداً من Visa زار المقر الرئيسي للبنك، حيث تسلم مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية السيد/ محمد العثمان الجائزة من المديرة الإقليمية للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعمليات Visa في منطقة مجلس التعاون الخليجي الدكتورة/ سعيدة جعفر، وذلك بحضور مسؤولين من البنك وفيزا.

وبهذه المناسبة قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان : ” تشكل هذه الجائزة تقديراً لجهود البنك في ابتكار منتجات تركز على العملاء وتفي باحتياجاتهم المتطورة، إضافة إلى كونها شهادة على العمل الجاد وتفاني موظفينا تجاه الالتزام بتقديم خدمة ومنتجات استثنائية لعملائنا”.

وقال العثمان: ” تأتي الجائزة أيضاً لتؤكد على عمق الشراكة التي تجمعنا مع مؤسسة Visa والتي نحرص من خلالها دائماً على تقديم منتجات وعروض حصرية ذات قيمة مضافة لعملائنا”.

وأضاف العثمان أن التميز وتقديم أفضل تجربة للعملاء يعد جزءاً رئيسياً من ثقافة بنك الكويت الوطني، مشيراً إلى أنه وبفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبناها على مدار عقود طويلة، أصبح لدينا القدرة على فهم احتياجات العملاء، وتقييم أهدافهم، بل وتجاوز توقعاتهم.

وأكد العثمان على أن الوطني يواصل باستمرار إطلاق العديد من المبادرات التي تركز على العملاء، وذلك بهدف تعزيز تجربتهم الإيجابية في كافة المراحل مع مراعاة التحولات المستمرة في سلوك المستهلك لضمان تقديم تجربة مصرفية مميزة.

من جانبها قالت الدكتورة سعيدة جعفر المديرة الإقليمية للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعمليات Visa في منطقة مجلس التعاون الخليجي: “نحن سعداء بتقديم هذه الجائزة المميزة لبنك الكويت الوطني تقديراً لسعيه الدائم للابتكار في مجال المدفوعات الرقمية وتقديم أفضل تجربة دفع للعملاء في الكويت”.

وأشارت إلى أن Visa سوف تواصل دائماً العمل مع شركائها المحليين لدفع الابتكار والتميز في مجال المدفوعات الرقمية، مؤكدة على تطلعها إلى تعزيز الشراكة الناجحة مع بنك الكويت الوطني في سبيل توفير المزيد من تجارب الدفع الأفضل في فئتها لحاملي بطاقات Visa في الكويت.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى