أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“الائتمان” الكويتي: 400 مليون دينار إجمالي القروض المصروفة خلال عام 2021

قال بنك الائتمان الكويتي إن عدد قروضه المصروفة خلال عام 2021 بلغ 23 الف قرض بمبلغ يفوق 400 مليون دينار (نحو 1.3 مليار دولار امريكي).

 

وقالت الناطقة الرسمية باسم البنك حباري الخشتي ان (الائتمان) حقق خلال عام 2021 إنجازا في الخدمات الإلكترونية إذ قدم نحو مليون خدمة عبر البوابة الإلكترونية والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك وتطبيق (سهل).

 

وأكدت الخشتي فاعلية خدمات البنك الإلكترونية المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع الأمر الذي وفر الوقت والجهد على المواطنين فضلا عن اختصار وتقليص الدورة المستندية مبينة أن 99 في المئة من خدمات (الائتمان) أصبحت إلكترونية.

 

واوضحت أن خدمتي القرضين الاجتماعي والعقاري المقدمين بتقنية الذكاء الاصطناعي تعدان من الخدمات الفريدة من نوعها وتتيحان الحصول على القرض دون زيارة لأي من فروع البنك ودون إحضار مستندات وتقدمان عبر النظام الآلي.

 

وذكرت أن استراتيجية بنك الائتمان (2020 – 2025) تسير وفق الجدول الزمني المعتمد مبينة أنه انطلاقا من هذه الاستراتيجية ومن مبادئ الحكومة المؤسسية والتزاما بقرارات مجلس الوزراء بهذا الشأن فقد حقق البنك أهدافه في ميكنة خدماته والتحول الرقمي لتقديم أفضل خدمة للمواطنين مع الحفاظ على المال العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق