أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

الاولوية للسيارات تفوز بعقد سيارات أعضاء مجلس الأمة

أعلنت شركة الاولوية للسيارات عن توقيع عقد تأجير سيارات للسادة أعضاء مجلس الأمة حيث حصلت على أقل الأسعار وفق المواصفات المطلوبة. تعتبر هذه التجربة استكمال لمسيرة بدأت في ٢٠١٦ حيث فازت الأولوية للسيارات بعقد أعضاء مجلس الأمة وعقد آخر لسيارات المدراء في المجلس امتد إلى سنة ٢٠١٨. 

وعلى الرغم من أن شركة الأولوية حازت على أقل العروض سعراً إلا أنها الأفضل في إدارة مثل هذه العقود حيث نالت على إشادة المجلس متمثلة بالإدارات المعنية وإشادة السادة مستخدمي السيارات.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة الشركة السيد طلال الشهاب أن الأولوية للسيارات تعتبر هذا العقد من العقود المميزة حيث يُمكن الفريق المختص بإدارة العقد من إثبات قدرته والخبرة التي يمتلكها في خدمة العقود الكبيرة والهامة. 

وذكر الشهاب أن الأولوية للسيارات وبالتعاون مع السادة شركة شمال الخليج تمكنوا من تقديم أعلى فئة من سيارات Genesis G90 والتي تجسد الرفاهية الحقيقة حيث تحتوي على مواصفات عالية ومتنوعة تجعل تجربة قيادتها فاخرة ومختلفة بحجم محرك ٨ سلندر وبقوة ٤٠٧ حصان. 

وأضاف أن شركة الاولوية للسيارات والتي تأسست عام ٢٠٠٦ كشركة متخصصة في مجال تأجير السيارات، تعتبر اليوم الشركة الرائدة في هذا المجال من خلال إمتلاكها فريق متخصص وذو خبرة طويلة في الإجارة. كما تمتلك الشركة قائمة كبيرة من التجارب الناجحة مع كبرى الشركات والقطاعات الحكومية والأفراد. 

وأكد الشهاب على أن مهمة الشركة الاساسية ترتكز على رفاهية الاستئجار من خلال تقديم أفضل الخدمات المصاحبة للتأجير وتوفير كافة الخدمات، لافتاً إلى ان الشركة تسعى إلى التميز والتفرد في تقديم خدمات خاصة لعملائها المميزين من بينها:

  • توفير باقة حصرية من السيارات الفاخرة ذات المواصفات العالية.
  • خدمة الاجارة التشغيلية للمدد الطويلة.
  • تقديم تجربة فريدة من الخدمات المصاحبة للتأجير.
  • خدمة مركز الاتصال 24/7.
  • مركز خدمات التأجير والعمليات على مدار الساعة.
  • خدمة اختيار السيارة المؤجرة على حسب رغبة العميل.
  • بيع وشراء السيارات الفاخرة.

جدير بالذكر أن عميل “الاولوية” يحصل على العديد من المزايا التي توفر له تجربة فريدة من الاجارة من بينها، خدمة توصيل السيارة لجميع مناطق الكويت، تأمين ذهبي شامل، الصيانة الدورية للسيارة والعناية بها، توصيل السيارة البديلة من وإلى العميل، وخدمة الطريق على مدار 24 ساعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق