اقتصاد كويتي

«كي لاند» تسعى إلى زيادة رأسمالها

فتح نجاح مشروع «كي لاند»، الذي يمتد على مساحة 8000 متر مربع على شاطئ الخليج العربي، المجال أمام شركة كي لاند المتطورة – الشركة المالكة والمطورة للمشروع – لتلقي العديد من العروض الجدية من شركات خاصة، وأيضاً وجهات حكومية إقليمية، لإطلاق كي لاند خارج الكويت، حيث تقوم حالياً بمفاوضات مع مجموعة استثمارية لإطلاق المشروع في دولة خليجية. وخلال فترة وجيزة من افتتاح مشروع كي لاند في نوفمبر الماضي، قدَّمت شركة كي لاند المتطورة تجربة جديدة في عالم الترفيه العائلي، وأول منتزه ترفيهي عائلي على شاطئ البحر في الكويت بموقعه الخلاَّب على شاطئ الخليج العربي، مما سمح لها بأن تضع هدفاً طموحاً وجديداً نحو الانتقال للمحطة المقبل،ة بإنشاء منتزه ترفيهي بتقنيات مبتكرة، بالتعاون مع شركات عالمية.

صرَّح الشريك المدير – شركة كي لاند المتطورة ـ فهد البغلي، بأن الشركة حقَّقت إيرادات تفوق المليون دينار خلال أول ثلاثة شهور من انطلاق الشركة، في وقت تسعى لزيادة رأس المال للتوسع في مجال الترفيه العائلي المبتكر.

وأضاف البغلي أن «كي لاند» علامة تجارية كويتية مسجلة، تم تطويرها وتنفيذها بأيدي كوادر كويتية ومحلية.

توسعات إقليمية

وأفاد البغلي بأن المحطة المقبلة للشركة إنشاء منتزه ترفيهي بتقنيات مبتكرة، بالتعاون مع شركات عالمية، مع توسعات إقليمية بخطوات متأنية ومدروسة من خلال نظام حق الامتياز «الفرانشايز». وتابع: «شركة كي لاند المتطورة تلقت عروضاً من شركات خاصة وجهات حكومية إقليمية لإطلاق كي لاند خارج الكويت، وتقوم حالياً بمفاوضات جدية مع مجموعة استثمارية لإطلاق كي لاند في دولة خليجية».

وتقدَّم البغلي بالشكر والعرفان لشركة المشروعات السياحية لدعمها الانطلاقة الأولى، مؤكداً طموح الشركة للمزيد من التعاون في الفترة المقبلة بأفكار جديدة.

هوية كويتية

حقَّقت الانطلاقة الأولى لمشروع «كي لاند» على شاطئ الخليج العربي، بالشراكة الإستراتيجية مع شركة المشروعات السياحية، توليفة فريدة من الأنشطة والألعاب والمرافق، بتصميم زاخر بالتفاصيل الغنية لتمنح المشروع هوية كويتية حديثة.

وفكرة المشروع مستوحاة من معالم الكويت بأفكار جاذبة وملائمة للأجيال الجديدة، بما يبرز معالم الكويت برؤية عصرية وألوان زاهية، إذ تضمن المشروع، الذي قام به فريق ضخم من الكوادر الوطنية، ألعاباً مصممة على شكل أبراج الكويت ومجلس الأمة وأبراج المياه ودكاكين سوق المباركية والبيت الكويتي القديم، إلى جانب تجارب وألعاب توجد لأول مرة في الكويت.

أنشطة مختلفة

قدَّم مشروع «كي لاند» على مدى 3 أشهر متواصلة لزواره الفرصة لخوض تجارب جديدة غير مسبوقة في الكويت، منها قيادة الدراجات الهوائية المعلقة على ارتفاعات كبيرة، إضافة إلى الانزلاق على الحبال، وعدد من الأنشطة الأخرى المختلفة عن المشاريع الترفيهية الأخرى، والتي تعزِّز التفاعل الحركي والحسي، إلى جانب موقع المشروع على شاطئ البحر وانعكاساته الإيجابية المثبتة علمياً على نفسية الزوار بشكل عام. كما وظَّف فريق العمل خبرته في قطاع المطاعم في اختيار المطاعم المشاركة بعناية، لضمان توفير اختيارات متنوعة ومرضية للزوار.

شكر خاص لشركة المشروعات السياحية

تقدَّم البغلي بالشكر لشركة المشروعات السياحية لدعمها الانطلاقة الأولى لشركة كي لاند المتطورة في مشروع «كي لاند»، والتي تعكس دعم الحكومة لقطاع الترفيه في الكويت، مؤكداً الطموح لمزيد من التعاون في الفترة المقبلة بأفكار جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى