بنوك

بوبيان يفتتح أحدث فروعه في “الخيران آوتلت مول”

الدوب: وجود الفرع الجديد في منطقة الخيران يُعزز تواجدنا بالقرب من عملائنا 

أعلن بنك بوبيان عن افتتاح فرعه الجديد في (الخيران آوتلت مول) أحدث المجمعات التجارية في الكويت سعياً منه للوصول إلى أكبر شريحة ممكنه من العملاء وتأكيداً على توفير أعلى درجات الراحة أثناء اتمام معاملاتهم المصرفية اليومية.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد لينضم إلى شبكة فروع بنك بوبيان الـ 47 المنتشرة في مختلف مناطق الكويت ضمن استراتيجية الانتشار الجغرافي لتوسيع دائرة خدماته وحلوله المصرفية باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا الرقمية.

وبهذه المناسبة قال نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان بشار الدوب “جاء اختيار (الخيران آوتلت مول) كأحدث المجمعات التجارية في الكويت تماشياً مع التطورات العمرانية الحديثة التي نشهدها لنضيف بذلك تجربة مصرفية مميزة وجديدة لعملائنا من مختلف الشرائح من خلال خدماتنا المتنوعة التي يقدمها الفرع يومياً من 10 صباحاً إلى 10 مساءً”.

وأضاف أن اختيار مواقع افتتاح فروع بوبيان الجديدة دائما ما يأتي ليُعبر عن أسلوب الحياة العصري المُتبع في بوبيان مثل (الخيران آوتلت مول) المُقام على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة صباح الأحمد البحرية والمميز بتنوع محلاته التجارية ومراكز الترفية العائلية وكذلك الشبابية ذات الطابع التكنولوجي.

وأوضح أن منطقة الخيران معروفة كونها من الوجهات السياحية والترفيهية المتواجدة حالياً في الكويت التي تستقطب مئات الآلاف على مدار العام  مشيراً إلى مواكبة افتتاح الفرع مع اقتراب فصل الصيف أهم ما يميز المنطقة ويجعلها أكثر اقبالاً من قبل العائلات والشباب. 

وأكد الدوب على استمرار التزام بنك بوبيان باسترتيجية ممنهجة تجاه التوسع والتطور في شبكة فروعه لتلبية الاحتياجات المصرفية لقاعدة عملائه المتنامية، من خلال توفير سلسلة خدماته ومنتجاته المميزة، منوهاً أن التواجد في تلك المنطقة الحيوية يعمل علي زيادة قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية والوصول بخدماتها إلى مختلف فئات العملاء تفعيلاً لمبدأ الشمول المالي الذي يعد أحد أهم استراتيجيات البنك والذي يوليه البنك أهمية قصوى.


واوضح الدوب ان اهم ما يميز الفرع الجديد لبنك بوبيان انه مزود بأجهزة للصراف الآلي التفاعلي (Boubyan Direct) المتوافر على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع وحتى أيام العطلات الرسمية بما يُتيح التواصل مع موظفى خدمة العملاء عبر مكالمات الفيديو كول مضيفاً ان هناك العديد من المعاملات المصرفية التي يستطيع ان يُنجزها العميل من خلال أجهزة بوبيان دايركت المتوافرة في 50 موقعاً مثل فتح حساب جديد والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي والائتمانية و سحب وإيداع المبالغ النقدية وخدمة إيداع الشيكات والتحويل بين الحسابات ودفع البطاقة الائتمانية وطباعة كشف الحساب وغيرها.

 

واشار إلى ان إدارة البنك حريصة على تطوير وتحديث شبكة فروعنا المنتشرة في الكويت  وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، كما يتم تجهيز الفروع وتزويدها بالكفاءات المصرفية المميزة وكافة الإمكانيات التي توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة لآداء الخدمة المصرفية المتميزة بما يتواكب مع تطورات الخدمات المصرفية وبما يضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا.

 

** مواكبة الطابع العصري 

 

من جانبه قال المدير الاقليمي في بنك بوبيان فيصل الأحمد أن تصميم الفرع الجديد يُعد مواكباً لأحدث التطورات التى يشهدها البنك  لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء سواء من الشركات أو الافراد في ظل حرص البنك ان يتمتع عملاؤنا بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة ليبقى بوبيان متميزاً وقادراً على تطوير هذه الفروع مواكبة للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً “.

 

وأوضح ان اهم ما يميز التصميم انه يجمع بين الطابع التكنولوجي والتقني مع المحافظة على الطابع الحديث الذي تميز بوبيان به وذلك للتأكيد على هوية بوبيان والتعرف عليه بشكل فوري أينما وجد من خلال تصميمه بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم الفروع بشكل عصري حديث يراعى التطورات التي حدثت في الصناعة المصرفية “.

 

وأضاف الأحمد أن الفرع سيوفر خدماته إلى جميع عملاء البنك وغيرهم من العملاء الجدد من خلال استخدام كافة الإمكانيات التى تم وضعها في خدمتهم والتي تتكامل مع القنوات الرقمية المتنوعة والأكثر تطوراً في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

 

وقام رئيس الخدمات المصرفية الخاصة و الخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم بزيارة الفرع الجديد حيث التقى الموظفين مطالباً اياهم ببذل أقصى الجهد من أجل تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.

 

** الأفضل دائماً في خدمة العملاء 

في سياق متصل أشار الدوب إلى تحقيق بنك بوبيان إنجاز جديد مع بداية العام الحالي بتربعه على قمة خدمة العملاء في الكويت من خلال حصوله على جائزة “أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام الثالث عشرعلى التوالي منذ عام 2010 من مؤسسة سيرفس هيرو العالمية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى