أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

البنك الأهلي المتحد يحصد جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة بالكويت 2021

حصد البنك الأهلي المتحد جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة بالكويت في عام 2021 من مجلة «إنترناشيونال بيزنس» (International Business Magazine)، التي تمنح هذه الجائزة القيمة سنويا، حيث جاءت تقديرا لنجاح البنك في ابتكار نموذج خدمات ناجح لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، والذي تحقق من خلال تقديم خدمات متميزة، وورش عمل ناجحة لرفع وعي العملاء، فضلا عن القدرة على إدارة الأزمات الخاصة بالعملاء والتعاون في إطار التحول الرقمي.

وفي إطار منح هذه الجائزة، أجرت مجلة إنترناشيونال بيزنس عملية تقييم شاملة من خلال إشراف دقيق وتدقيق من قبل فريق من الخبراء الرئيسيين في هذا المجال، إضافة إلى لجنة تحكيم تتألف من خبراء في البحوث ومحررين للقيام بالاختيار النهائي للفائزين من بين المرشحين، وحصل البنك الأهلي المتحد على أعلى درجة من التصويت.

بهذه المناسبة، أفادت الرئيسة التنفيذية بالوكالة في البنك الأهلي المتحد جهاد الحميضي: «سعدنا جدا بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، التي تضاف إلى سجل البنك الحافل بالجوائز، مما يؤكد مجددا استمرار النمو والريادة والتميز الذي حققته الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات».

وأضافت الحميضي أن حصد البنك لهذه الجائزة في ظل الظروف الاستثنائية التي مازالت تحيط بالمشهد الاقتصادي بسبب تداعيات جائحة كورونا، تعد مؤشرا قويا على نجاح البنك في التكيف مع مختلف الظروف، والنجاح في طرح وتقديم المزيد من الحلول المصرفية، ومواصلة تطوير الخدمات والمنتجات التي تحظى بثقة العملاء واعتراف الجهات الدولية المتخصصة، معربة عن شكر البنك وامتنانه لفريق عمل إدارة الثروات لأدائهم المتميز وتفانيهم.

بدوره، أفاد نائب المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك الأهلي المتحد مشاري شهاب: «لقد وضعنا رضاء عملائنا في بؤرة نهج الخدمات المصرفية الخاصة نحو إدارة الثروات، واستطعنا تحقيق مستوى عال من رضاء العملاء، من خلال استفادتهم من الخدمات المصرفية المتميزة التي قدمها البنك الأهلي المتحد لتلبية تطلعاتهم، وفي هذا الإطار قدمنا لهم خدمات حصرية مصممة خصيصا».

وشدد شهاب على الدور الحاسم لجهود التحول الرقمي التي قام بها البنك في التصدي للتحديات المتزايدة التي تطرحها متطلبات الأعمال المتنامية للعملاء، كما تزامنت هذه الجهود تماما مع تطور للخدمات المصرفية الرقمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق