أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

البنك الأهلي المتحد يدعم مشاريع تخرّج طلبة «الهندسة والبترول»

انطلاقاً من برنامجه المجتمعي الهادف إلى تمكين الشباب، قدَّم البنك الأهلي المتحد، أخيرا، دعمه المادي ورعايته لمجموعة من مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، والتي تهدف إلى مكافحة التلوث البيئي والعمل على حمايته.

ومن المشاريع التي قام “المتحد” برعايتها فى العام الحالي، مشروع لتحقيق التنمية المستدامة وفقا لرؤية الكويت 2035، والذي يهدف إلى الحد من التلوث الزراعي في الكويت، من خلال استخدام معالجة المياه، للحفاظ على بيئة صحية خالية من الملوثات وتحسين نوعية المياه لتوفير المياه النقية، حيث تقوم فكرة المشروع على إنشاء مصنع يستقبل الملوثات الزراعية، مثل: قشور الموز والبرتقال، والتي تشكل أكبر نسبة من النفايات الزراعية في الكويت، ويمر بعدة عمليات محددة لإنتاج مواد طبيعية لعلاج المياه الملوثة بدلاً من استخدام المواد الكيميائية في ذلك.

وبهذه المناسبة، أفادت سحر دشتي، المديرة العامة لحماية العملاء ورئيسة فريق المسؤولية المجتمعية بـ”المتحد”، بأن “البنك الأهلي المتحد يحرص دائما على المشاركة في دعم الفعاليات التي تساهم في تمكين الشباب، وتطوير أفراد المجتمع من مختلف الفئات”، موضحة أن البنك يختار سنوياً عدداً من مشاريع التخرج المتميزة لطلبة “الهندسة والبترول”، التي تخدم إحدى الركائز الأساسية لمسؤوليتها المجتمعية، ويقدم لها سبل الدعم والرعاية.

وأضافت دشتي: “سعدنا بمشاركتنا في دعم الأفكار المبتكرة والرؤية العصرية المتطورة للطاقات الشبابية من أبنائنا الكويتيين، والذين نعتبرهم الركيزة الأساسية لتطور المجتمع وبناء مستقبل أفضل للبلاد، من خلال أفكارهم التي يمكنها أن تقدم إضافة إيجابية للمجتمع”.

وأكدت أن مساهمة البنك في دعم هذه المشروعات تؤكد دوره المستمر في دعم كل ما يتعلق بمجال التعليم والابتكار، حيث “يسعى البنك إلى تقديم نموذج إيجابي يحتذى به لباقي المؤسسات المصرفية للمشاركة في تنمية وتطوير بلدنا. نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة بمشاريع تخرجهم، وكذلك التوفيق في حياتهم العملية القادمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق