أخبار عاجلة

البنك التجاري الكويتي يساهم في توفير جهاز “برايل” لجمعية المكفوفين الكويتية

قام البنك التجاري الكويتي، بالتعاون مع محافظة حولي، بالتبرع بجهاز برايل لجمعية المكفوفين الكويتية لتلبية احتياجات ذوي الإعاقة البصرية ومساعدتهم على التعلم. وتأتي هذه المبادرة استكمالاً للترتيبات التي قام بها البنك مسبقاً مع محافظات الكويت ومنها محافظة حولي بهدف تقديم كافة سبل الرعاية والدعم للأنشطة الاجتماعية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة كافة فئات المجتمع وعلى رأسهم ذوي الهمم وتهدف إلى ترسيخ الوعي بأهمية مساعدة هذه الشريحة وتذليل الصعاب التي تواجههم.

وفي هذا السياق قالت نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي – أماني الورع «يحرص البنك التجاري الكويتي على تأصيل النظرة الإيجابية تجاه  فئات المجتمع كافة وذوي الإعاقة البصرية بصفة خاصة وذلك بتوفير كافة سبل الدعم والرعاية الكفيلة بمنح هذه الفئة فرصة للمشاركة في الأنشطة المجتمعية المتنوعة وتمكينهم من ممارسة حياتهم اليومية معتمدين على أنفسهم». وتابعت أماني الورع مبينة بأن البنك يلتزم بالمشاركة في دعم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والخيرية التي تقوم على تنظيمها مؤسسات المجتمع المدني ومنها محافظات الكويت، والتي من شأنها دعم التواصل بين البنك والمؤسسات الاجتماعية التي تخدم أفراد المجتمع في إطار مسئوليته الاجتماعية.

وفي الختام تقدمت إدارة جمعية المكفوفين الكويتية بالشكر الجزيل من البنك التجاري الكويتي ومن إدارة محافظة حولي على هذه البادرة الطيبة التي ساهمت في تمكين ذوي الإعاقة البصرية من القراءة، متمنين للجميع التوفيق والنجاح في مساعيهم النبيلة وعملهم الدؤوب لخدمة كافة فئات المجتمع.

 

أماني الورع تسلم فهد العنزي جهاز برايل بحضور الفريق الإداري لمحافظة حولي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق