أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

البنك التجاري الكويتي: يوم وظيفي في كلية وجامعة الشرق الأوسط الامريكية

في إطار مسئوليته الاجتماعية وحرصه على توفير فرص العمل لشباب الخريجين الكويتيين، نظم البنك التجاري الكويتي مؤخراً يوماً وظيفياً في كل من كلية الشرق الأوسط الأمريكية وكذلك جامعة الشرق الأوسط الأمريكية بمنطقة العقيلة.   

وقد جاء تنظيم اليوم الوظيفي إيماناً من البنك التجاري بأهمية تنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الطموح ومنحهم فرص للعمل في القطاع الخاص بشكل عام والقطاع المصرفي والبنك التجاري الكويتي بشكل خاص.  

وفي تعقيبه على تنظيم البنك لهذا اليوم الوظيفي، قال صادق عبدالله – مدير عام قطاع الموارد البشـرية ” نحرص في البنك التجاري على تنظيم مثل هذه الفعاليات والمنتديات الوظيفية التي تمثل فرصة طيبة للتواصل مع الشباب الكويتي الراغب في الحصول على فرص عمل مميزة في البنك التجاري الكويتي”.

وتابع مبيناً أن البنك يضع الشباب الكويتي في بؤرة اهتمامه ويرى أن الاستثمار في العنصر البشري يساهم في تحقيق التنمية المستدامة للوطن والمواطن، ومن ثم يعمل على استقطاب الشباب الكويتي الطموح وتأهيله وتدريبه للعمل في كافة قطاعات وإدارات البنك  تطبيقاً لاستراتيجيته الرامية إلى رفع نسبة العمالة الوطنية وخلق جيل واعد من المصرفيين الكويتيين الجدد في ظل رسالة البنك الهادفة إلى “بناء المستقبل معاً”. 

 هذا، وقد قام فريق الموارد البشرية باستقبال الطلبة والطالبات واستعراض فرص العمل المتوفرة بالبنك وتقديم العروض الوظيفية للفرص الوظيفية الشاغرة بالبنك، ومن ثم اجراء المقابلات الشخصية مع الطلبة والخريجين وإعطائهم كتاب بالموافقة الفورية على اجتيازهم للمقابلة الشخصية ليتم التواصل معهم فيما بعد من قبل قطاع الموارد البشرية لاستكمال إجراءات التوظيف.

وفي ختام الفعالية – التي لاقت استحسان كبير من قبل الطلبة والهيئة الإدارية والتعليمية بكلية وجامعة الشرق الأوسط الأمريكية – توجه البنك التجاري بالتهنئة للطالبات والطلبة الخريجين متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، وكذلك بالشكر لكلية وجامعة الشرق الأوسط الأمريكية على جهودهم وتعاونهم  مع البنك في إنجاح هذا اليوم الوظيفي الذي ساهم في إطلاع الطلبة  والخريجين على فرص العمل والتطور المهني التي تنتظرهم في البنك التجاري الكويتي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق