أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

البنك التجاري يطرح بطاقة ماستركارد المتعددة العملات

أعلن البنك التجاري طرح بطاقة ماستر كارد المسبقة الدفع والمتعددة العملات الأولى من نوعها التي تسمح للعملاء بالاستفادة من أسعار صرف ثابتة وفقاً لتاريخ شراء العميل لعملة البطاقة، علما بأنها تُصدر بـ 10 عملات مختلفة يمكن للعميل التحكم في استخدامها دون الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة أو مبالغ نقدية بعملات مختلفة.

وفي هذا السياق، قال مساعد المدير العام لمركز البطاقات عبدالعزيز ملك أن البطاقة تتيح للعملاء تأمين أسعار الصرف بسهولة وتثبيت السعر لـ 10 عملات أجنبية مختلفة تغني العميل عن فتح حسابات متعددة، وهذه العملات هي الدولار الأميركي، والدولار الأسترالي، والدولار الكندي، واليورو، والين الياباني، والجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري، والكرون النرويجي، والكرون السويدي، والكرون الدنماركي.

وتابع ملك مبيناً أن الخدمة متاحة من خلال محافظ متصلة ببطاقة ماستركارد المسبقة الدفع، من خلال تطبيق البنك التجاري “CBK Mobile” والخدمات المصرفية على موقع “التجاري” عبر الإنترنت، ويمكن استخدامها محليًا ودوليًا من خلال نقاط البيع عبر الإنترنت وفي المتاجر أو حتى السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي، علماً بأن هذه الميزة الجديدة تساعد العديد من شرائح العملاء المسافرين، والمتسوقين عبر الإنترنت، والطلاب في الخارج ورجال الأعمال على تأمين سعر صرف للعملة المرغوبة، دون المخاطرة بأي تقلّبات محتملة في الأسعار بالمستقبل، وتغني عن حمل النقود المختلفة أو فتح حسابات إضافية.

ولتفعيل محفظة العملات الأجنبية، بيّن ملك أنه يجب أن يكون لدى المستخدمين بطاقة ماستر كارد المسبقة الدفع. ويمكن طلب البطاقة وفتح محافظ متعددة العملات عن طريق تطبيق البنك التجاري “CBK Mobile”، أو عن طريق موقع “التجاري” عبر الإنترنت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق