اقتصاد كويتي

ميزان القابضة تعيّن قيادات جديدة لتوسع أعمالها في قطاع الرعاية الصحية

أعلنت شركة ميزان القابضة، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية والرعاية الصحية في منطقة الخليج، عن قيادات جديدة في قطاع الرعاية الصحية للمجموعة.

وقد أعلنت الشركة عن تكليف علي عبد الرحمن الوزان بمنصب العضو المنتدب لقطاع الرعاية الصحية في ميزان القابضة ليقدّم تقاريره لمجلس الإدارة، بعد أن كان يشغل منصب المدير التنفيذي للاستثمارات حيث كان مشرفًا على مشروع إدراج الشركة في بورصة الكويت في عام 2015، كما تضمنت مسؤولياته الإشراف على عمليات الاستحواذ والاستثمار للمجموعة والعمل مع الرئيس التنفيذي للمجموعة على مبادرات التغيير الاستراتيجي منها أخيرًا الاستثمار الاستراتيجي في قطاع الرعاية الصحية.

كما أعلنت الشركة عن تكليف د. راشد رياض خزعل رئيسًا تنفيديًا لقطاع الرعاية الصحية للمجموعة. د/. خزعل انضم إلى ميزان القابضة في عام 2017 بخبرة إدارية واسعة تزيد عن 15 سنة في مجال الرعاية الصحية، ليترأس الشركة الكويتية السعودية للصناعات الدوائية (كسبيكو)، إحدى شركات ميزان القابضة، وكان له دورًا محوريًا في تحول ونمو الشركة.

ويقوم قطاع الرعاية الصحية في ميزان القابضة على تصنيع وتوزيع الأدوية والمنتجات الطبية للعديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة ذات الجودة العالية ويضم الشركة الكويتية السعودية للصناعات الدوائية (كسبيكو) وميزان الطبية.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة ميزان القابضة، محمد جاسم الوزان: “يشهد قطاع الرعاية الصحية في الكويت والمنطقة نموًا مستدام. وقرارات التكليف الجديدة تؤكد التزامنا بتوسيع أعمالنا في مجال الرعاية الصحية من خلال الاستعانة بأفضل الكفاءات في المواقع القيادية. نهنئ علي الوزان ود. راشد خزعل على أدوارهم الجديدة متطلعين إلى العمل معهما لتنمية أعمال ميزان القابضة”.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أعلنت الأسبوع الماضي تعيين عمرو فرغل في ميزان القابضة بمنصب الرئيس التنفيذي لقطاع تصنيع وتوزيع الأغذية والسلع الاستهلاكية للمجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى