بنوك

شارك البنك التجاري في معرض الفرص الوظيفية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت 

في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتأكيداً لدوره كمؤسسة مصرفية مسؤولة تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي الطموح، شارك البنك التجاري الكويتي في معرض الفرص الوظيفية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت تحت رعاية الأستاذ الدكتور عادل الوقيان – عميد الكلية، وذلك حرصاً من  البنك على المشاركة في هذه المعارض الوظيفية التي تعتبر بمثابة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية وأرباب العمل من ناحية أخرى. 

وتأتي مشاركة البنك في هذا الحدث تأكيداً لدعمه للشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، حيث يولي البنك أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توفرت لهم سبل الدعم والرعاية. 

وفي تعقيبه على هذه المشاركة، قال السيد/ صادق العبدالله – مدير عام قطاع الموارد البشـرية: “نحرص في البنك التجاري على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجهات في الدولة. ولهذا الغرض، يشارك البنك بصورة دائمة في مثل هذه المعارض والمنتديات الوظيفية التي تعد منصة للتواصل مع الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي لتعريفهم بطبيعة العمل في البنك التجاري الكويتي.”

وتابع مبيناً أن البنك يولي أهمية مطلقة للشباب عن طريق تسخير جهوده وتكليف فريق الموارد البشرية بالتواجد في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات، ومنها جامعة الكويت، وعقد مقابلات مباشرة مع الشباب الخريجين لغرض التعيين المباشر في الوظائف المتاحة لدى البنك، منوهاً بأن جهود التجاري لا تقف فقط على التعيين، بل يقوم البنك بتوفير التدريب اللازم وتحديد المسارات الوظيفية للخريجين الكويتيين بحسب تخصصاتهم ومؤهلاتهم العلمية. 

وعلى هامش تواجد البنك في جامعة الكويت، تواجد فريق المبيعات والتسويق التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بين الجمهور للإجابة على استفساراتهم حول مزايا حساب “YOU”  للشباب وعروضها. ومن المزايا المتنوعة لهذا الحساب، يحصل العميل على هدية نقدية بقيمة 50 دينار كويتي وبطاقة مسبقة الدفع مجانية لمدة سنة، بالإضافة إلى الاختيار ما بين رصيد بقيمة 50 دينار كويتي من تطبيق “طلبات” أو رصيد بقيمة 50 دينار كويتي من شركة “أولى” للوقود، والتأهل لدخول السحب الشهري لثلاثة فائزين بجائزة تبلغ قيمتها 200 دينار كويتي لكل فائز، وهذا العرض مخصص للشباب الذين يقومون بتحويل مكافأتهم الطلابية للبنك التجاري مع تطبيق الشروط والأحكام.


وقد شهد جناح التجاري في الجامعة إقبالاً لافتاً من العملاء الشباب للتعرف على مزايا حساب التوفير “YOU” الموجه للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 سنة، حيث يمكن فتح الحساب بـ 10 دنانير فقط، ويحصل العميل على هدية بقيمة 50 د.ك. عند تحويل المكافأة الاجتماعية الشهرية، مع فرصة لدخول السحوبات الشهرية والسنوية للفوز بجوائز قيمة، والحصول على بطاقة مسبقة الدفع مجانية للسنة الأولى للعملاء الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً، وذلك عند تحويل المكافأة الاجتماعية على البنك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى