اقتصاد خليجي

Transportr الإماراتية تحصد جولة تمويل أولية مُكونة من 8 أرقام

أكملت Transportr ، منصة الخدمات اللوجستية الرقمية الإجمالية في المنطقة ، جولة التمويل الأولية المكونة من ثمانية أرقام من قبل شركة اتحاد فنتشرز القابضة ، ذراع رأس المال الاستثماري في الاتحاد الدولي للاستثمار ، ومجموعة كابيتال الصناعية.

شحن رقمي

منذ إنشائها قبل أقل من ثلاث سنوات ، عملت Transportr كسوق شحن رقمي متعدد الوسائط رئيسي، يربط بين الشاحنين والناقلين عبر صناعات متعددة بخدمات شاملة ، ويجعل عملية نقل البضائع أكثر كفاءة وشفافية وتكلفة.

كانت المخاوف بشأن أسعار الشحن والعمليات اليدوية وخدمة العملاء هي الدافع الأساسي وراء إطلاق شركة Transportr والدعم القوي الذي حصلت عليه من كبار العملاء.

سلسلة التوريد

من خلال الالتزام باستخدام تحليلات التكنولوجيا والبيانات لإطلاق ديناميكيات العرض والطلب ضمن سلسلة التوريد بأكملها، شرعت الشركة في بناء نظام لوجستي رقمي شامل للعملاء والبائعين في الإمارات العربية المتحدة يمكن توسيعه ليشمل دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على نطاق أوسع.

تسمح المنصة للعملاء بسهولة حجز وإدارة وتتبع شحناتهم عبر الإنترنت في الوقت الفعلي، مع تزويد البائعين بإمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الفرص اللوجستية. تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في القدرة على مقارنة الأسعار بسرعة من عدة شركات نقل ، مما يمكّن الشاحنين من اتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب فيما يتعلق بخيارات الشحن الخاصة بهم. ساعد هذا المستوى من الشفافية والمنافسة في خفض تكاليف الأعمال.

إدارة الشحن

قال حسن خازم ، الرئيس التنفيذي: “لقد تطورت شركة Transportr لإدارة جميع أوضاع الشحن (البري والبحري والسكك الحديدية والجوية) بالإضافة إلى التخزين ومناولة المواد والتعليم اللوجستي والمزيد”. وأوضح قائلاً: “تتمثل رؤيتنا في تزويد أي شركة بحل رقمي متكامل لإدارة جميع أنشطة سلسلة التوريد مع مراعاة عوامل ESG. نحن نهدف إلى إطلاق العنان لقوة التجميع وتحقيق القيمة لشركائنا مثل توفير كبير في التكاليف، والوصول إلى تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي.”

النمو والابتكار

بشكل عام ، لعبت Transportr دورًا رئيسيًا في تحول قطاع الخدمات اللوجستية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير نهج حديث وفعال ومتمحور حول العملاء لإدارة سلسلة التوريد. مع استمرار الشركة في النمو والابتكار وتوسيع خدماتها ، فإنها تستهدف الارتفاع المستمر لدور أكثر أهمية في النظام الإيكولوجي العالمي للخدمات اللوجستية “.

حاليًا ، يستعد الفريق لجولة التمويل من السلسلة أ لاستخدامها في نمو الشركة في الإمارات العربية المتحدة والتوسع في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى