أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«التجاري» يعلن عرضاً جديداً مع «Talabat» خلال «الأضحى»

أعلن البنك التجاري عرضا جديدا مع “Talabat”، إحدى المنصات الرائدة في طلبات الطعام عبر الإنترنت بالشرق الأوسط، خلال فترة عيد الأضحى المبارك، ضمن فعاليات حملة “بر / بحر” التي أطلقها البنك مؤخرا.

وعن تفاصيل العرض، قالت المديرة التنفيذية لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بدور بوخمسين: “يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بنسبة 25 في المئة عند الطلب من Talabat خلال فترة عيد الأضحى”، مبينة أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى خدمة لراحة عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية.

وحول إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت بوخمسين أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيق Talabat، أو زيارة موقعهم للحصول على الخصم، حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات التجاري الائتمانية، علما أن الحد الأدنى للطلب هو 10 دنانير، وأن الخصم على 3 عمليات لكل بطاقة ائتمانية خلال فترة العرض، لافتة إلى أن هذا العرض متاح من اليوم حتى السبت المقبل. وأضافت: “من المعروف أن البنك التجاري يسعى دوما إلى توفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية، حيث تقدم بطاقات البنك التجاري الائتمانية لحامليها مزايا وفوائد عدة، منها العروض التي تشملها الحملة الصيفية”.

… وخدماته المصرفية مستمرة في العطلة

سعيا للتواصل الدائم مع عملائه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية في كل الأوقات، أعلن البنك التجاري الكويتي استمرار تقديم خدماته المصرفية للعملاء اليوم، في الفرع الرئيسي، وأفرع حولي شارع بيروت، والقرين، وشرق الأحمدي، والجهراء، وخيطان، والأفنيوز، الدائري السادس وجنوب الفحيحيل.

وأعلن “التجاري” استمرار تقديم خدماته المصرفية للعملاء خلال العطلة الرسمية، من خلال فرع مطار الكويت الدولي من 8:00 صباحا إلى 8:00 مساء، إضافة إلى فرع الأفنيوز من السبت إلى الخميس من 10:00 صباحا الى 8:00 مساء، ما عدا يوم الجمعة من 4:00 عصرا الى 8:00 مساء.

إضافة إلى ذلك، سيستمر البنك في تقديم خدماته عن طريق مركز خدمة العملاء 1888225، الذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة، ويقوم بالرد عليها في أسرع وقت، كما يوفر البنك أيضا فريق عمل مؤهلا للرد على استفسارات العملاء من خلال تواصلهم عبر صفحة البنك على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك خدمة الواتساب 50888225.

فضلا عن ذلك، فإن أجهزة السحب والإيداع الآلي التابعة للبنك، والتي تتواجد بمختلف مناطق الكويت، تلبي احتياجات العملاء خلال العطلة وعلى مدار الساعة.

كما يمكن للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر وبصورة آمنة عبر الموقع الإلكتروني www.cbk-online.com، وكذلك تطبيق CBK Mobile للهواتف الذكية وقتما وأينما شاؤوا، علما أن البنك سيباشر أنشطة أعماله المعتادة الأحد 25 الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق