اقتصاد كويتي

المركز صانع سوق ثاني لسهم دلقان العقارية 

أعلنت شركة دلقان العقارية توقيعها اتفاقية صانع سوق مع شركة المركز المالي الكويتي إحدى المؤسسات المالية الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجالي إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية التي تدير أصولاً مجموعها 988 مليون دينار كويتي (3.27 مليار دولار أمريكي). 

رئيس مجلس إدارة شركة دلقان العقارية المهندس محمد المطيري أكد إن التعاون الجديد مع شركة المركز المالي كصانع سوق ثاني لسهم دلقان العقارية ، يأتي بعد التعاقد في شهر يناير الماضي من العام الجاري مع شركة الاستثمارات الوطنية كصانع سوق أول لسهم الشركة، مشيراً الى أن التعاقد مع المركز يستهدف دعم النمو الثابت والمستقر لسهم الشركة بالتوازي مع النهوض بعملياتها التشغيلية محلياً وتعزيز ثقة المساهمين بأدائها ومنحهم  صورة واضحة لاستثماراتهم.

وأردف المطيري إن دلقان العقارية ركزت جهودها بصورة متواصلة  في الفترة الأخيرة على تنمية أصولها الثابتة ، واتخذت العديد من الخطوات في العام الماضي  لتطوير أدائها وتحقيق رؤيتها المستقبلية المتمثلة في تقديم خدمات متكاملة في القطاع العقاري، والمساهمة بفعالية في الارتقاء بجودة الحياة وتطوير بيئة الأعمال في مجتمعاتنا. موضحاً أهمية صانع السوق للتداول لعدة أسباب أبرزها تخفيض المخاطر المتعلقة بالسيولة والمساهمة في إيجاد سعر عادل لأسهم الشركة، فضلاً عن ايجاد توازنٍ مستمرٍ بين العرض والطلب وتقريب الفجوة بين سعري البيع والشراء.

واختتم المطيري بالتأكيد على  التزام دلقان العقارية بتحقيق أرباح مستدامة لمساهميها وشركائها، عبر اعتماد خطط وأساليب تعزز الثقة والشفافية البناءة مع المستثمرين، متمنيا التقدم والازدهار للتعاون بين الطرفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى