أخبار العالمأخبار عاجلةالكويت

الخدمة المدنية الكويتية: عطلة عيد الفطر من 12 إلى 16 مايو الجاري

أصدر ديوان الخدمة المدنية الكويتي اليوم الثلاثاء تعميما حدد فيه أيام عطلة عيد الفطر السعيد لهذا العام لتكون في الفترة من 12 إلى 16 مايو الجاري.

وقال (الخدمة المدنية) في تعميمه رقم 7 لسنة 2021 بشأن عطلة عيد الفطر السعيد للسنة الهجرية 1442 إنه سيتم تعطيل العمل في جميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة – في جميع الأحوال – أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت والأحد (12 و13 و14 و15 و16 مايو 2021) على التوالي سواء كان يوم الأربعاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك أو أول أيام عيد الفطر السعيد على أن يبدأ الدوام الرسمي المعتاد يوم الاثنين الموافق 17 مايو الجاري.

وأوضح أنه في حال ثبت من خلال الرؤية الشرعية أن يوم الأربعاء هو المتمم لشهر رمضان فيكون هذا اليوم (يوم راحة) وتكون أيام الخميس والجمعة والسبت (عطلة رسمية) ويوم الأحد (يوم راحة).

وأضاف أنه في حال ثبت من خلال الرؤية الشرعية أن يوم الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر السعيد فتكون أيام الأربعاء والخميس والجمعة (عطلة رسمية) ويوما السبت والأحد (يومي راحة). وبين أن الأجهزة والجهات ذات طبيعة العمل الخاصة تحدد عطلتها الجهات المختصة بشؤونها بمراعاة المصلحة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق