أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

“الخطوط الجوية الكويتية”: إعادة تشغيل الرحلات التجارية إلى أمستردام اليوم إضافة إلى 11 وجهة تم إعادة تشغيلها أمس إلى الهند وباكستان وبنغلاديش وسيريلانكا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الاربعاء اعادة تشغيل رحلاتها التجارية الى العاصمة الهولندية امستردام اضافة الى 11 وجة في الهند وباكستان وبنغلاديش وسيريلانكا تم اعادة تشغيلها يوم امس.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في الشركة فايز العنزي في تصريح صحفي ان الرحلات التجارية الى امستردام ستكون بمعدل رحلتين في الاسبوع وذلك اعتبارا من اليوم.

وأشار الى ان الشركة قامت بإعادة تشغيل رحلات تجارية إلى 7 وجهات في الهند وهي (مومباي ودلهي وكوتشي ومدراس وتريفاندروم) بمعدل رحلتين في الاسبوع لكل وجهة اضافة الى (بنغالور وأحمد أباد) بمعدل رحلة واحد في الاسبوع لكل وجهة.

وأوضح ان الشركة قامت بإعادة تشغيل وجهتين الى باكستان وهي (اسلام اباد) بمعدل رحلتين في الاسبوع و(لاهور) بمعدل رحلة واحدة في الاسبوع لافتا الى ان الشركة قامت أيضا بإعادة تشغيل الرحلات إلى عاصمة سيريلانكا (كولومبو) بمعدل رحلة واحد في الاسبوع اضافة إلى إعادة تشغيل الرحلات إلى عاصمة بنغلاديش (دكا) بمعدل خمس رحلات في الاسبوع.

وذكر ان إعادة تشغيل الرحلات التجارية يتم في إطار العودة التدريجية للتشغيل التجاري المعتاد مؤكدا ان هذه “الوجهات ذات أهمية كبرى بالنسبة لجميع شرائح العملاء وتشهد إقبالا كثيفا”.

وقال العنزي ان الخطوط الكويتية تسعى بشكل متواصل لمنح المسافرين على متن طائراتها خيارات أوسع تلبية لاحتياجاتهم في السفر وتقديم أفضل خدمة لهم عبر إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية أعادت تشغيل 11 وجهة دائمة وصيفية منذ منتصف شهر يونيو الماضي وهي لندن وسراييفو وباريس وجنيف وميونيخ وفرانكفورت وطرابزون وبودروم وتبليسي وملقا والقاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق