أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

الخطوط الجوية الكويتية تطلق أولى رحلاتها إلى ميونيخ

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية، صباح أمس، أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة ميونيخ في ألمانيا، التي سيتم تشغيلها بواقع رحلتين في الأسبوع، “كويت ميونيخ”، يومي الخميس والسبت، اعتباراً من أمس.

وقالت “الكويتية”، في بيان صحافي أمس، إن الرحلة الأولى إلى ميونيخ شهدت انسيابية في إنهاء إجراءات السفر للمسافرين، وتلبية طلباتهم على أكمل وجه، إذ أثنوا بدورهم على خدمة موظفي “الكويتية” منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم 4 ومرورهم على منطقة الوزن، حتى وصولهم إلى بوابة الصعود مع تقديم أفضل خدمة للمسافرين على متن طائراتها.

ولفتت إلى حرصها على انضباط مواعيدها في إقلاع رحلاتها ووصولها، في حين أبدى المسافرون ارتياحهم لاختيار طائرات الخطوط الكويتية ناقلاً لوجهتهم بعد إيقاف التشغيل لبعض وجهاتهم المفضلة.

وأضافت أن ذلك يأتي في إطار منح المسافرين على متن طائراتها خيارات أوسع وتلبية لاحتياجاتهم في السفر وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال اطلاق وجهات جديدة ومتنوعة، كما تواصل تدريجياً إعادة افتتاح خطوطها مجدداً تماشياً مع قرار مجلس الوزراء واللجنة الوزارية لطوارئ كورونا بالسماح بتسيير رحلات مباشرة إلى 12 دولة.

وذكرت أنه بإمكان العملاء حجز تذاكر السفر من عدة قنوات مختلفة تتيحها الخطوط الكويتية بداية من زيارة مكاتب الشركة في مجمع “الأفنيوز” ومجمع الوزارات ومكتب الفروانية ومبنى الركاب رقم 4 التي توفر العديد من الخدمات، منها حجز تذاكر السفر وتعديلها وترقيتها وإلغائها، وتلقي كل الاستفسارات والشكاوى والملاحظات من العملاء والعمل على مساعدتهم أو عبر الاتصال بخدمة الخط الساخن 171 أو من خلال تحميل التطبيق الإلكتروني أو زيارة الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية الكويتية.

وشددت على سعيها الدؤوب والمتواصل لخدمة عملائها وتوفير كل سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها، إضافة إلى تقديم خدماتها لمسافريها بشكل متكامل وتذليل كل العقبات أمامهم بداية من حجز تذاكر السفر مروراً بدخول مبنى الركاب رقم 4 وإنهاء إجراءات السفر، وصولاً إلى الصعود على الطائرة للاستمتاع بسفر مريح وآمن.

وتقدمت بجزيل الشكر للجهود الحثيثة للإدارة العامة للطيران المدني ولتعاونها الملموس في خدمة قطاع النقل الجوي التجاري في الكويت، وتقديم كل التسهيلات وتذليل العقبات أمام شركات الطيران التجارية، مثمنة في الوقت ذاته جميع الجهود الملموسة من الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي وبذلها قصارى جهودها لخدمة الوطن والمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق