أخبار العالمأخبار عاجلةالكويت

“الخطوط الجوية الكويتية” تعيد تشغيل محطات باريس وملقا وسراييفو ضمن خطتها الاستراتيجية للعودة تدريجيا للتشغيل

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إعادة تشغيل بعض المحطات نهاية الشهر الحالي وخلال الشهر المقبل وذلك عبر استئناف رحلاتها التجارية المجدولة إلى كل من باريس وملقا في اسبانيا وسراييفو في البوسنة ضمن خطتها الاستراتيجية للعودة تدريجيا للتشغيل.

وأوضحت (الكويتية) في بيان صحفي اليوم الأحد أنها ستقوم بتشغيل ثلاث رحلات في الاسبوع إلى باريس أيام الاحد والاربعاء والجمعة وذلك اعتبارا من 7 يوليو المقبل.

وأضافت أنها ستقوم بتشغيل رحلتين في الاسبوع إلى ملقا في إسبانيا أيام الأحد والخميس اعتبارا من 4 يوليو المقبل ورحلتين بالاسبوع أيضا إلى سراييفو في البوسنة أيام السبت والأربعاء وذلك اعتبارا من 30 يونيو الحالي.

وبينت أن ذلك يأتي بعد إعلان الشركة الاسبوع الماضي عن إطلاق أحد أهم وجهاتها وهي لندن في المملكة المتحدة والتي تم اعادة تشغيلها برحلة واحدة أسبوعيا.

وكانت الشركة بدأت بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية إلى مدينة بودروم في تركيا يوم 15 يونيو الجاري وذلك أيام السبت والثلاثاء والخميس كما شغلت يوم 18 يونيو الجاري ثلاث رحلات بالاسبوع إلى طرابزون في تركيا أيام الاحد والاثنين والجمعة إضافة إلى التشغيل الاعتيادي إلى اسطنبول.

كما قامت الشركة في 18 يونيو الجاري بتشغيل رحلتين في الاسبوع إلى مدينة تبليسي في جورجيا أيام الاثنين والجمعة إلى جانب تشغيل عدد من الوجهات الصيفية التي كانت تشغلها الشركة في السابق وتم ايقافها جراء جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

​وقد أكدت الشركة في الوقت ذاته استعدادها للتشغيل الكامل لرحلاتها التجارية وفقا لموافقة السلطات الصحية في البلاد وإعادة افتتاح الوجهات في البلدان الاخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق