غير مصنف

«الخليج للتأمين» تحوز «العلامة التجارية التأمينية 2020/2021»

حصلت مجموعة الخليج للتأمين، على “جائزة العلامة التجارية التأمينية” لسنة 2020-2021 مرة أخرى من المنتدى العالمي للعلامة التجارية، منظمة عالمية غير ربحية مقرها لندن- إنكلترا.

وبهذه المناسبة، قال المدير الأول للمجموعة – خالد مشاري السنعوسي: “إنه من دواعي سرورنا الحصول على هذه الجائزة التي تمثل تقديراً للجهود التي نبذلها من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء والشركاء والمساهمين على حد سواء، والارتقاء بالعلامة التجارية إلى أبعد الحدود، حيث تسعى المجموعة على الدوام، لتكون الخيار الأول للعملاء في كل الأسواق التي تتواجد فيها، وقد كان عام 2020/2021 تحديداً حافلاً بالإنجازات، وحافظنا على تصنيفنا الائتماني الثلاثي من S&P (A-)، A.M. BEST (A) وMoody’s (A3)، مما يؤكد سعي المجموعة وشركاتها التابعة لتقديم الجودة والتميز في خدماتها من خلال الابتكار المستمر”.

واضاف: ومع حصول “الخليج للتأمين” على هذه الجائزة القيمة سنوات متتالية فإنها تثبت خطواتها نحو هدفها بأن تصبح واحدة من أكبر الوجهات المرغوبة في قطاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع التركيز الدائم على بناء العلاقات طويلة الأمد الجيدة والمجزية والتي تقوم على الاحترام المتبادل.

يذكر أن المنتدى العالمي للعلامة التجارية يسعى إلى النهوض بمعايير العلامات التجارية لما فيه مصلحة الصناعة والمستهلكين.

وتستند لجنة التحكيم للجائزة على ثلاثة معايير هي: تقييم العلامة التجارية، دراسات سوق المستهلك والتصويت على شبكة الإنترنت. وبصفتها الشركة الرائدة في مجال صناعة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد تفوقت المجموعة في جميع المعايير وتم اختيارها كأفضل علامة تجارية.

وتابع السنعوسي: في العام القادم، سنوسع وجودنا الإقليمي في المنطقة من خلال عمليات الاستحواذ والشراكة الاستراتيجية. هذا ما سيدعم أيضاً علامتنا التجارية، ويزيد من قوتها وثباتها، بالإضافة إلى جودة وتميز خدمتنا من خلال توفير حلول مبتكرة يثق بها عملاؤنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق