أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

“الخليج” يحصل على جائزة “أفضل ابتكار في تجربة العميل”

حصل بنك الخليج، على جائزة “أفضل ابتكار في تجربة العميل”، وذلك في حفل جوائز Future Enterprise Awards 2021، الذي انعقد في الأسبوع الأخير من معرض جايتكس العالمي لعام 2021.
ويحتفي هذا الحفل السنوي، الذي تنظمه مجموعة CPI Media ومنصة TahawulTech.com، بالعديد من الشركات والأفراد من قطاع تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط الذين أظهروا التميز في مجالاتهم خلال العام الماضي.
وحصل بنك الخليج على الجائزة تقديرًا لرحلته التحويلية الأخيرة التي شهدت تبنيه لنهج متعدد الخبرات، وتعزيز تمايزه في السوق من خلال تحسين تجارب العملاء والموظفين.
وبفضل مجموعة حلول بنك الخليج، التي يوفرها مزود الخدمات التكنولوجية، مجموعة الغانم الهندسية، يتمكن البنك من تلبية المتطلبات الرقمية لقاعدة عملائه، كما يخلق بيئة عمل أكثر مرونة لموظفي مركز اتصال العملاء، الذين أصبحوا اليوم قادرين على العمل من أي مكان.
وحول هذه الجائزة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج، محمد القطان: “نفخر بهذا التقدير الذي قدمته لنا TahawulTech.com، حيث نواصل الاستثمار بكثافة لتوفير تجربة غير عادية للعملاء والموظفين على حد سواء. إضافة إلى استثمارنا المستمر في تحسين قدراتنا الرقمية لخلق تفاعل استثنائي عبر جميع نقاط الاتصال مع العميل، كل ذلك مع الحفاظ على أعلى معايير الخصوصية والأمان. ونتطلع إلى العودة إلى حفل توزيع الجوائز العام المقبل بمزيد من الابتكارات.”
ومن جانبه، قال كوسر سيد، مدير مبيعات المجموعة في CPI Media Group: “الاقتصاد الرقمي الجديد مبني على تحسين تجارب المستخدمين، وهذه التجارب يقودها الرواد الذين احتفلنا بهم. إنه شرف عظيم لنا أن نستضيف هذا الحفل، وأن نكرم المؤسسات التي تتحمل مسؤولية خلق مجتمع أفضل لنا جميعًا، مثل بنك الخليج.”
تتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت. يشرك البنك موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن بنك الخليج من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة. ويلتزم بنك الخليج بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، المستوى الاقتصادي، والمستوى البيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيًا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام. ويدعم بنك الخليج رؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق