أخبار العالمأخبار عاجلةدبي

الدنمارك تؤكد مشاركتها رسميًا في “اكسبو 2020 دبي”

أكدت حكومة الدنمارك مشاركتها رسمياً في “إكسبو 2020 دبي”، بالشراكة مع مجلس الأعمال الدنماركي في الحدث الدولي الذي يجمع العالم على مدار ستة أشهر.

وتلقت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي والمدير العام لـ ” إكسبو 2020 دبي”، تأكيد المشاركة في ختام اجتماع المشاركين الدوليين الأسبوع الماضي في دبي من سعادة فرانز مايكل سكولدملين سفير مملكة الدنمارك لدى الدولة، الذي جرى تعيينه مفوضا عاما للدنمارك لدى إكسبو 2020، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الثلاثاء.

وسيعرض الجناح الدنماركي صادرات البلاد وفرص الاستثمار بها، وسيستعرض أيضاً قوة علاقاتها بدولة الإمارات العربية المتحدة، أمام جمهور الحدث العالمي الذي يستضيف أكثر من 190 دولة وملايين الزوار من مختلف أنحاء كوكبنا.

وبينما يفصل عن انطلاق النسخة القادمة من إكسبو الدولي أقل من خمسة أشهر، تُوجَّه الدعوة إلى الشركات والمؤسسات من جميع أنحاء الدنمارك للمشاركة في هذه الفرصة الفريدة، لتشارك العالم أفضل ما يمكن لبلدها تقديمه، مع التزام إكسبو بجمع الناس والمجتمعات والدول لبناء جسور التواصل، وإلهام التحرك وتقديم حلول واقعية لأبرز التحديات التي تواجه العالم.

وللمرة الأولى في تاريخ معارض إكسبو الدولية، سيكون لكل دولة مشاركة جناحها الخاص، لتجتمع الدول في ظل الموضوعات الفرعية الثلاثة لإكسبو، الفرص والتنقل والاستدامة، التي تعد محورية لبناء مستقبل أفضل للجميع.

ويقام إكسبو 2020 دبي من الأول من أكتوبر 2021 إلى الحادي والثلاثين من مارس 2022، وسيكون أول إكسبو دولي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، حيث يدعو الزوار من كل بقاع الأرض للمشاركة في صنع عالم أفضل، بينما يتعرفون على اختراعات يمكن أن تغير العالم، وسيكون لها أثر إيجابي على كوكبنا وسكانه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق