اقتصاد كويتي

«ماي فاتورة» الكويتية تحصل على ترخيص في الإمارات

قالت منصة «ماي فاتورة»، الكويتية للتكنولوجيا المالية، إنها حصلت على تراخيص من بنوك مركزية في 6 دول إقليمية، ومن بينها الإمارات. حيث ستقدم «ماي فاتورة» مفهوماً مبتكراً وهو «مدفوعات بلا حدود» لعملائها، بهدف تيسير قبول المدفوعات عبر الحدود بكل سهولة، إضافة إلى ذلك، ستعزز هذه المبادرة مفاهيم الثقة وسهولة إتمام المعاملات في مجال الدفع الرقمي، وستبسط خدمات تجميع الدفع مباشرة دون الحاجة إلى وسيط مصرفي.
وبموجب حصولها على تراخيص من البنوك المركزية في الإمارات، والسعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، إلى جانب حصولها على موافقة من البنك المركزي المصري، أصبحت «ماي فاتورة»، قادرة الآن على تقديم خدمات قبول المدفوعات وحلول الدفع الرقمية مع تقليل الاعتماد على القنوات المصرفية التقليدية.
وسوف يمنح هذا التحول الاستراتيجي، الشركة مزيداً من الاستقلالية لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتقديم خدمات استثنائية للتجار. وانطلاقاً من مفهوم «مدفوعات بلا حدود»، ستتيح شركة ماي فاتورة للتجار الإقليميين والدوليين، إمكانية قبول العديد من طرق الدفع المحلية بكل سلاسة ومن بينها مدى، وكي نت، وبنفت، ونابس، وفوري، وميزة، وعمان نت وغيرها من طرق الدفع الأخرى من خلال لوحة تحكم موحدة.

وتمهّد هذه الشراكات الاستراتيجية مع الجهات التنظيمية الإقليمية، الطريق أمام ماي فاتورة لتقديم منتجاتها المتطورة في الأسواق الإقليمية بوتيرة أسرع، ما يمكّن المنصة من طرح باقة متكاملة من حلول المدفوعات الرقمية الإقليمية التي تشمل خدمات الشحن بالتعاون معDHL، وماكينات نقاط البيع، وبرامج نقاط البيع وغيرها من خدمات الدفع الرقمية.
و قال عبدالله الدبوس، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة «ماي فاتورة»: «يعد حصولنا على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، دليلاً واضحاً على الثقة والمصداقية التي اكتسبتها شركة «ماي فاتورة» في منطقة الشرق الأوسط. يعزّز هذا الإنجاز التزام الشركة بتحسين تجارب العملاء، وتقديم الحلول المبتكرة وتطوير نظام بيئي مزدهر للأعمال».
وسوف يسهم حصول «ماي فاتورة» على التراخيص من 5 بنوك مركزية، إلى جانب ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، في تعزيز مكانتها شركةً رائدة في قطاع المدفوعات الرقمية لمواصلة مسيرتها الرامية إلى الارتقاء بمعايير الصناعة وتقديم خدمات متكاملة للتجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى