بنوك

بنك Nomo  يطرح حساب العملات المتعددة الجديد بـ 6 عملات مختلفة 

التويجري: رغم  حداثة Nomo فإن حلوله المبتكرة تتساوى مع كبرى المؤسسات المالية  

أعلن Nomo Bank  البنك الرقمي لبنك لندن و الشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان عن إطلاق حسابه الجديد المتعدد العملات والذي يتيح لعملائه إنجاز معاملاتهم المصرفية بست عملات مختلفة و ربطها مع بطاقة واحدة في خطوة تُعد نقلة هامة في استخدام خدمات البنك الرقمية، توفرالمزيد من السهولة والراحة والامان في حلول الدفع الرقمية.

وقال عضو مجلس إدارة بنك لندن و الشرق الأوسط عبدالله التويجري تعليقاً على ذلك “إن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لاسترتيجية Nomo Bank الراسخة نحو تعزيز وتطوير بنية أعماله الرقمية الأساسية، لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية للأفراد بأفضل الحلول الرقمية التي تناسب أسلوب حياة العملاء وتوفّر لهم تجربة مميزة.

واضاف التويجري انه بالرغم من حداثه بنك Nomo إلا ان ما يشهده خلال الفترة الأخيرة من توالي إطلاق منتجات وخدمات جديدة تتساوى مع كبرى المؤسسات المالية ، حيث أننا نسعى في Nomo  لتقديم تجربة مصرفية متعددة المزايا لعملائنا مدعومة بأحدث الابتكارات الرقمية لنمثل الخيار المصرفي الرقمي المفضل في المملكة المتحدة.

وأوضح ان حساب Nomo المصرفي الجديد يتيح للعملاء إنجاز معاملاتهم بست عملات مختلفة هي الجنية الإسترليني، الدولار الأمريكي، اليورو، الدينار الكويتي، الدرهم الإماراتي بالإضافة إلى الريال السعودي مرتبطة جميعاً ببطاقة واحدة لنقدّم بذلك حلاً مصرفياً شاملاً يجعل العملاء في غنى عن حمل عدة بطاقات مصرفية أو المبالغ النقدية.

وأكد أن Nomo اصبح الآن علامة فارقة بالنسبة لعملائه الكويتيين الامر الذي نسعى لتحقيقه عند التخطيط لإطلاق اي منتح جديد مشيراً ان هذا الحساب يعتبر وسيلة لتلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع طبيعة حياتهم باختلاف شرائحهم.

وأشار التويجري في بنك Nomo نسعى دائماً ان نكون الأقرب إلى عملائنا و ذلك بجعل الخدمات المصرفية الدولية  الإستثمارية و العقارية في متناولهم للوصول إلى تجربة مصرفية عالمية مدعومة بأحدث التقنيات و الإبتكارات الرقمية. 

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لبنك Nomo شون جيلشريست ” مع حساب Nomo المصرفي الجديد نكون قدمنا لعملائنا خدمة سهلة وآمنة لإتمام عمليات الدفع الرقمية بست عملات مختلفة تمنحهم الدفع بالعملة المحلية في أكثر من 25 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط مع تجنب الرسوم  الخاصة بالدفع بالعملات الأجنبية المختلفة.

 

وأوضح جيلشريست ” الآن يمكن لعميل Nomo فتح حساب العملات المتعددة في ثوان من خلال تطبيق Nomo والاستفادة من خدمات تحويل أو إرسال الأموال على الفور هذا بالإضافة إلى إمكانية ربطها تلقائياً مع بطاقة Nomo و Apple Pay لاستخدامها عالمياً دون أي رسوم دولية.

وأضاف انه من الملاحظ ان غالبية منتجات Nomo في الفترة الأخيرة تم إطلاقها لتكون بمثابة سلسلة من المنتجات المتكاملة لنقدم بذلك باقة من الحلول المصرفية المبتكرة مع ضمان أعلى لمستويات الحماية والأمان”.

وأعتبر جيلشريست ان منتج التمويل العقاري الذي تم طرحه مؤخراً هو خير مثال على ذلك موضحاً ان مع حساب العملات المتعددة من Nomo سيتمكن للعميل أو المستثمر من دفع أو إرسال المبالغ المستحقة على فترات متتالية برسوم منخفضة التكاليف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى