اقتصاد خليجي

OSN + الشريك الرسمي لبث الفيديوهات ضمن موسم الجيمرز

ستقدم المنصة الترفيهية الشهيرة مجموعة من الأنشطة التفاعلية طوال فترة الحدث العالمي المرتقب

أصبحت OSN+ المنصة الترفيهية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الشريك الرسمي لبث الفيديوهات ضمن النسخة الثانية من موسم الجيمرز: أرض الأبطال، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والذي ستحتضنه مدينة الرياض على مدار 8 أسابيع ابتداءً من يوم الخميس الموافق 6 يوليو 2023 في بوليفارد رياض سيتي.

وإدراكًا لأهمية التواصل مع محبي وعُشّاق الألعاب والرياضات الإلكترونية والمشاهدين من مختلف أرجاء المنطقة عبر محتوى ترفيهي مميز وحصري، فإن منصة OSN+ تسعى من خلال هذا التعاون لتلبية مختلف رغبات مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية بتقديمها لأنشطة تفاعلية متنوعة مبنية على أشهر الأفلام والمسلسلات ومنها “The Last of Us” و “House of The Dragon” و “Suicide Squad” و “Game of Thrones”. وبالإضافة إلى ذلك ستقدم في جناحها الخاص في بوليفارد سيتي محتوى لأكثر الألعاب الإلكترونية شهرة، وبعض التجارب الإبداعية طوال فترة الحدث العالمي.

وقال عمر بترجي، مدير إدارة التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “سعداء بالتعاون ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال مع OSN+ المنصة الرائدة في عالم الترفيه. تتيح هذه الشراكة الوصول إلى شريحة واسعة من الجماهير وتقديم محتوى المنصة لمحبي الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة، وسنسعى معًا لتوفير تجربة مميزة في ذلك الجانب وفي الجانب الترفيهي، ولتبنّي الابتكار وإلهام الجيل القادم من اللاعبين”.

وقالت آشلي رايت، نائب الرئيس للتسويق والنمو في OSN+: “هذا التعاون لا يمثل فقط التزامنا بالتواصل مع جمهور مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية فحسب، بل يزيد من مستوى الوعي بمحتوانا الترفيهي المميز ويصل به لمجموعة كبيرة من المشاهدين محليًا وفي المنطقة. ونحن سعداء بشراكتنا مع موسم الجيمرز: أرض الأبطال، الحدث الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا”. 

“موسم الجيمرز: أرض الأبطال” هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وسيقدم تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين للمنافسة على جوائز إجمالية تبلغ 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى