اقتصاد خليجي

هاد تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيمة 18.75 مليون ريال عن طريق دار الماجد للاستثمار

أعلنت شركة هاد للاتصالات وتقنية المعلومات، المتخصصة في التقنية التعليمية، عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية عن طريق دار الماجد للاستثمار وبقيمة 18.75 مليون ريال سعودي (5 ملايين دولار أمريكي).

تسعى شركة هاد لبناء استديو أعمال متخصص في تطوير مشاريع التقنيات التعليمية، وذلك بعد أن أطلقت باكورة منتجاتها عام 2020 والمتمثل في تطبيق علمني العربية، تلاه منتج معجم العربية، ثم العربية على الهواء. فيما تعمل حاليًا وفق بيانها على تطوير مجموعة من المنتجات؛ بينها أكاديمية العربية، وعلمني الحج، وتطبيق كلمن، ومنصة المصمم التعليمي.

وبهذه المناسبة قدم المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة هاد، أمين الزهراني، شكره وتقديره لدار الماجد للاستثمار على الشراكة الاستراتيجية التي ستلعب وفق تعبيره دورًا محوريًا في تطوير أعمال الشركة وتوسيع قاعدة عملاءها واستكشاف المزيد من الفرص الواعدة في مجال تقنيات ومنتجات التعليم الإلكتروني.

من جانبه، أعرب ناصر الماجد، المدير التنفيذي لدار الماجد للاستثمار، عن ثقته بقدرة شركة هاد على تقديم منتجات تقنية تعليمية مبتكرة تساهم في تطوير العملية التعليمية في مجال التعليم الإلكتروني الذي يشهد نموًا واضحًا في حصصه السوقية في السوق السعودي والإقليمي والعالمي

وأضاف الماجد بأن ما يميز شركة هاد تفردها بنموذج عمل قائم على تصميم وتطوير منتجاتها التعليمية الخاصة من جهة وتنفيذ مشاريع تعليمية نوعية للجهات الحكومية والقطاع الخاص من جهة أخرى، ما يمنحها التوازن المالي المطلوب والخبرة العملية اللازمة لتعزيز رؤيتها لأن تكون الخيار الأول كاستديو أعمال متخصص في تطوير واستقطاب المشاريع الإبداعية للشركات الناشئة في مجال التقنية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى