أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

الشركة الكويتية لنفط الخليج تختار تطبيقات سحابة Oracle لتعزيز نمو أعمالها 

أعلنت شركة Oracle اليوم بأن الشركة الكويتية لنفط الخليج (KGOC) هي أول شركة نفط في الكويت تستخدم مجموعة تطبيقات Oracle Fusion Cloud Applications لأتمتة عملياتها الأساسية بالكامل في أقسام الخدمات المالية والموارد البشرية وتخطيط موارد الشركة للمساعدة في تحقيق مهمتها المتمثلة في أن تصبح واحدة من أكثر شركات النفط والغاز تقدماً وتطوراً من الناحية التقنية في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

 

وقال أحمد صفر، رئيس فريق عمل تقنية المعلومات لدى الشركة الكويتية لنفط الخليج: “يلعب التحول الرقمي القائم على السحابة في الشركة الكويتية لنفط الخليج دوراً أساسياً في تعزيز كفاءة الأعمال لتحقيق النمو المستدام وبناء القوى العاملة المستقبلية التي لا تؤدي المهام الروتينية وتركز عوضاً عن ذلك على تقديم المشاريع ذات القيمة الكبيرة”. 

 

ومن جانبها أضافت لطيفة النصر الله، مديرة المشروع لدى الشركة الكويتية لنفط الخليج: “تمكنّا من خلال الاستعانة بتطبيقاتOracle Fusion Cloud Applications من أتمتة أربع وستين عملية في أقسام المالية والموارد البشرية وسلسلة التوريد. وأتاحت لنا هذه السرعة التشغيلية الانتقال إلى العمل عن بُعد بسرعة كبيرة أثناء انتشار الجائحة، دون المساومة على أي عملية تجارية أو التزام تجاه عملائنا وشركائنا وموردينا وموظفينا”.

 

ثبّتت الشركة الكويتية لنفط الخليج في إطار هذه المبادرة الرقمية حلول Oracle Fusion Cloud Enterprise Resource Planning (ERP) وOracle Fusion Cloud Human Capital Management (HCM) وOracle Fusion Cloud Self-Service، والتي من شأنها أن تساعدها على تبسيط العمليات المالية الرئيسية لضمان مراقبة أفضل للميزانية، وصقل التوقعات وأتمتة المهام الروتينية بما في ذلك إدارة العقود والتجديدات وفواتير الموردين لتجنب الإنفاق الزائد.

 

قامت الشركة الكويتية لنفط الخليج بأتمتة وظائف الموارد البشرية الأساسية التي ستُمكّن الموظفين الآن من إتمام المهام اليومية مثل: طلبات الإجازة وقسائم الدفع وتحديد الأهداف وغيرها من خلال تطبيقات الخدمة الذاتية. وتتيح هذه الأتمتة لفرق الموارد البشرية التركيز على إنشاء البرامج الإنتاجية وتعزيز رفاهية الموظفين. ويوفر تطبيق fusion cloud الآن لفرق الشركة تجربة متّسقة عبر جميع الأجهزة بالإضافة إلى خدمات التنقل، مما يوفر مصدر بيانات مركزي لبيانات الخدمات المالية والموارد البشرية لتحسين عملية اتخاذ القرارات.

 

ويضمن تطبيق حلول Oracle Fusion Cloud لدى الشركة الكويتية لنفط الخليج استمرارية أعمالها وأنشطة الخدمات المالية والموارد البشرية وتجنب انقطاع الأعمال أثناء فترة انتشار جائحة كوفيد-19 وفترة الإغلاق.

 

وتستطيع إدارة الشركة الكويتية لنفط الخليج الآن أيضاً الوصول إلى لوحة تحكم مخصصة من أي مكان للحصول على معلومات إنفاق وحدة الأعمال وحالة العقد والتجديدات والتفاصيل المالية الأخرى في الوقت الفعلي. علاوةً على ذلك، قامت الشركة أيضاً بأتمتة وحدة كشوف المرتبات الخاصة بها لتسوية كشوف المرتبات الشهرية السريعة بالإضافة إلى تقديم بوابة الموردين، والتي تمنح موردي الشركة القدرة على الوصول إلى المعلومات وعرض فواتيرهم مباشرةً.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق