اقتصاد خليجي

ادفع باي السعودية تتوسع إلى باكستان بشراكتها الجديدة مع Digikhata

أعلنت شركة ادفع باي “EdfaPay”، شركة المدفوعات التقنية السعودية، عن تعزيز خططها الاستراتيجية بالتوسع عالميًا من خلال عقدها شراكة مع شركة التقنية المالية Digikhata في باكستان، لتشكل تعاونًا استراتيجيًا بهدف تعزيز التنافسية وتحسين جودة الخدمات المالية في المنطقة وفق وصفها.

تقول ادفع باي إن الشراكة مع Digikhata تعتبر خطوة مهمة، كونها تمثل فرصة لتوفير تقنيات مالية متطورة وحلول مبتكرة تسهم في تعزيز البنية التحتية التقنية لشركة Digikhata وبالتالي تحسين تجربة عملائها. كما تدعم خططها التوسعية عالميًا خاصة بعد توسعها سابقًا إلى البرازيل.

وفي هذا السياق، علق غرم الله، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ادفع باي، قائلًا: “إن شراكتنا مع Digikhata – واحدة من أفضل الشركات المالية في باكستان – هي تجسيد لالتزامنا بتقديم أفضل التقنيات المالية وتمكين الشركات من تحقيق أهدافها التجارية بكفاءة وفعالية. نحن متحمسون للعمل مع Digikhata وتقديم تقنيات متطورة لدعم نموهم ودفع نجاحهم في سوق باكستان المتنامي.”

من جانبه، أضاف نضال صباح، مؤسس ورئيس التقنية بادفع باي، بقوله: “نحن ملتزمون بدعم شركاءنا في Digikhata بكل الطرق الممكنة، ونسعى جاهدين لتحقيق نجاح مشترك يعزز مكانتهم في سوق التكنولوجيا المالية.”

وستوفر الشراكة وفقًا لبيان الشركة، حل نقاط البيع على الأجهزة الذكية “SoftPOS” لأكثر من 100 ألف تاجر في باكستان، ومن المتوقع أن تحدث الشراكة تطورًا ملحوظًا في نظم الدفع للتجار موفرة سلاسة ومرونة في تعاملاتهم في مختلف القطاعات، في الوقت الذي تسهم فيه بتعزيز التنافسية وتطوير البنية التحتية التقنية لصناعة التقنية المالية في المنطقة.

وتضيف ادفع باي أن الشراكة تدعم رؤيتها في بناء علاقات استراتيجية متينة تسهم في تعزيز التعاون والتطور المستدام في قطاع التقنية المالية في مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى