أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

«الطيران المدني» توافق على تشغيل رحلات مباشرة إلى لندن اعتباراً من 22 الجاري

قال مصدر مسؤول في الإدارة العامة للطيران المدني انه تم إصدار الموافقة لشركتي الخطوط الجوية الكويتية وطيران الجزيرة لبدء تشغيل الرحلات المباشرة الى العاصمة البريطانية لندن اعتبارا من تاريخ 22 الجاري وبواقع 3 رحلات في الأسبوع.

وتوقع المصدر ان تقوم شركة الخطوط الجوية البريطانية بطلب تشغيل رحلات مباشرة كذلك الى الكويت خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى ان الكويت لا يوجد لديها مانع في تشغيل رحلات البريطانية من وإلى الكويت.

وذكر المصدر ان طيران الجزيرة طلبت تشغيل رحلات صيفية الى كل من البوسنة وأوزبكستان بواقع رحلتين في الأسبوع، وذلك اعتبارا من نهاية الشهر الجاري.

إلى ذلك، وافقت الإدارة العامة للطيران المدني على طلب شركة طيران البوسنة (فلاي بوسنيا) تشغيل رحلات صيفية الى الكويت اعتبارا من شهر مايو الجاري، متوقعا ان يكون التشغيل في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

على صعيد آخر، قال المصدر إن ««الطيران المدني» سترفع أعداد الركاب القادمين الى الكويت على متن الرحلات من مستوى 35 راكبا للرحلة بحلول 22 الجاري، وذلك ليتناسب مع قرار زيادة السعة التشغيلية لرحلات الوصول إلى 5 آلاف راكب يوميا، مشيرا الى ان العدد سيحسم بعد عطلة عيد الفطر وعقب إفادة «الكويتية» و«الجزيرة» بالأعداد المقترحة من قبلهما لوضع الجداول التشغيلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق